سعر ومواصفات سمّاعات Buds Z2 اللاسلكيّة من ون بلس

أعلنت شركة ون بلس OnePlus عن سماعات Buds Z2 اللاسلكية، والتي تبدو مشابهة تماماً للإصدار الأصلي منها Buds Z، إلا أنها تقدم ترقية كبيرة على مستوى المواصفات، أهمّها ميزة إلغاء الضوضاء النشط.

مواصفات سماعات Buds Z2

تتمتع هذه السماعات بعمر بطارية أطول، حيث تعد الشركة بـ 5 ساعات من التشغيل بدون توقف مع تفعيل ميزة ANC، أو 7 ساعات بدون ANC.

هذا هو مقدار ما تدومه بطارية 40 مللي أمبير في كل سماعة، ومن ناحية أخرى تحزم علبة الشحن خلية 520 مللي أمبير في الساعة، ويتم شحنها عبر USB-C، وتوفر ما يكفي من الطاقة للسماعات لتشغيلها لمدة 5 ساعات خلال 10 دقائق فقط.

يتوفر أيضاً وضع الشفافية، والذي يُلغي تفعيل ميزة ANC عندما يحتاج المستخدم إلى أن يكون على دراية بمحيطه.

من حيث جودة الصوت، ليس هناك اختلاف كبير بين سماعات Buds Z2 و Buds Pro ، حيث تقول الشركة أن نفس برامج التشغيل الديناميكية 11 مم الموجودة في Buds Pro متواجدة هنا أيضاً.

توفر هذه السماعات تكاملاً أفضل مع الهواتف المصنوعة من OnePlus. ومع ذلك، وعند استخدام علامة تجارية مختلفة أو هاتف آيفون iPhone، فيمكن البحث في الإعدادات باستخدام تطبيق HeyMelody.

سعر سماعات Buds Z2

سعر سماعات Buds Z2 هو 99 دولار في الولايات المتحدة و 99 يورو في أوروبا، مع خيار اللون الوحيد المتاح حالياً هو الأبيض، فيما ستكون السماعة متوافرة باللون الأسود في وقت ما من العام المقبل.

مقالات قد تعجبك

شركة أوبو تدخل سوق الهواتف القابلة للطي من خلال هاتف Oppo Find N
شركة يوبي سوفت تعلن عن إعادة صنع (ريميك) للعبة Splinter Cell
مايكروسوفت ستعتمد Windows Terminal كتطبيق توجيه الأوامر الافتراضي في ويندوز 11
ما هي سماعات AirPods التي يجب عليك شراؤها؟
أهم مشاكل إكس بوكس سيريس إكس وإس Xbox Series X | S وكيفية حلها
ما هي سرعات القراءة و الكتابة في أقراص التخزين، وما أهميتها؟
Buds Z2تطبيق HeyMelodyسماعاتسماعات لاسلكيةسماعات ون بلسمنتجات ون بلسون بلس