مايكروسوفت ستقوم بالمزيد من الاختبارات للميزات الجديدة قبل إصدارها النهائي

قالت شركة مايكروسوفت إنها تخطط لتجربة أكثر للميزات الجديدة في ويندوز Windows 11 لتقييمها، قبل شحنها النهائي، وقد لا يتم شحنها أبداً.

وقال أحد مسؤولي مايكروسوفت: “كجزء من هذا التطور المستمر، سترى المطلعون أننا نعتمد بشكل كبير على قناة المطورين كمركز لحضانة الأفكار الجديدة”

وأضاف Amanda Langowski المسوؤول عن برنامج Windows Insider التجريبي: “في بعض الحالات، لن يتم شحن هذه الميزات أبداً، ولكن من خلال تجربة المزيد، يمكننا تحسين الخبرات بشكل أفضل، وتسليم الحلول في نظام التشغيل ويندوز التي تمكن عملائنا حقا لتحقيق المزيد”.

وسيتم الوصول إلى مجموعة فرعية من مشتركي البرنامج التجريبي Windows Insider أولاً، قبل أن تقوم مايكروسوفت Microsoft بنشرها على نطاق أوسع إلى المختبرين.

ويبحث عدد من عشاق Windows عن ميزات جديدة في كل مرة تقوم فيها Microsoft بإصدار تحديث جديد، وقد يقومون ببعض الحيل لتشغيل الميزات المخفية ومعرفة ما تقوم Microsoft بتجربته.

ويقول Langowski: “ندرك أيضاً أن بعض المطلعين التقنيين لدينا اكتشفوا أن بعض الميزات تم تعطيلها عمداً في الإصدارات التي قمنا بإطلاقها”.

وأضاف: “سنتواصل فقط حول الميزات التي نقوم بتمكينها عن قصد للمشتركين من الداخل لتجربتها وتقديم تعليقات بشأنها.”

ستكون الميزات الاختبارية في قناة المطورين Dev Channel لنظام التشغيل Windows 11 هي ميزات تجريبية وستخضع لسلسلة من التعديلات، أما قناة بيتا Beta Channel فستتضمن الميزات القريبة من الميزة النهائية التي ستشحن للجميع.

قد يعني ذلك ظهور الميزات الجديدة في القناة التجريبية Beta أولاً، إذا كانت أقرب إلى الشحن.

وتخطط مايكروسوفت Microsoft الآن لمنح مختبري ويندوز Windows 11 نافذة يمكنهم من خلالها التبديل من قناة Dev إلى Beta Channel، لتجنب المزيد من الميزات التجريبية الموجودة في الطريق.

من المحتمل أن يتزامن ذلك مع إصدار تحديث فبراير/شباط، بما في ذلك دعم تطبيقات أندرويد Android وتغييرات شريط المهام وتطبيقات Notepad و Media Player المعاد تصميمها.

مقالات قد تعجبك

سوني تنشر مقطعاً ترويجياً للعبة Gran Turismo 7 القادمة على بلاي ستيشن 5 و 4
تراجع عدد مستخدمي فيس بوك اليومي لأول مرة منذ إنشائه
تحديث جديد لمتجر Steam يعرض حجم اللعبة قبل تنزيلها
كيفية مسح ذاكرة التخزين المؤقت (كاش) Cache على ويندوز 11
كيفية إعادة تعيين أدوات فوتوشوب إلى الإعدادات الافتراضية
كيفية إلغاء صوت بدء التشغيل على ويندوز 11
Windows 11قناة المطورينمايكروسوفتميزات اختبارية Windows 11ميزات تجريبيةوينجوز 11ويندوزويندوز 10ويندوز 11