إعلانات لأفلام ومسلسلات جديدة لهذا الأسبوع يجب عليك مشاهدتها

نستعرض هذا الأسبوع أهم الإعلانات والمقاطع التشويقية التي تم إصدارها مؤخراً لأضخم الأعمال السينمائية والتلفزيونية المرتقبة خلال الأشهر القادمة.

1- HOBBS & SHAW

البداية كما هي العادة من أقوى الإعلانات التي سجّلها الأسبوع الماضي في هوليوود والعالم، حيث يقدم هذا الفيلم قصة منفصلة عن سلسلة أفلام The Fast and The Furious الشهيرة، وذلك بعد أن يقوم عميل الأمن الدبلوماسي اﻷمريكي لوك هوبس بالتحالف على نحو غير متوقع مع ديكارد شاو.

العمل من إخراج David Leitch وبطولة النجمين Dwayne Johnson و Jason Statham
تاريخ العرض: 2 آب

2- BIG LITTLE LIES

الموسم الثاني من المسلسل التلفزيوني الدرامي، حيث تبدأ قصته عندما تذهب مادلين و سيليست في قرية منفصلة، لم تكن أياً منهن تتوقع وصول جين وطفلها الغريب، وأن مجيئهم سوف يؤثر عليهم جميعاً، فتبدأ كذبات صغيرة في الظهور على الأزواج السابقين وفضائح المدراس.

العمل من إعداد David E. Kelley وبطولة Reese Witherspoon و Cameron Crovetti
تاريخ العرض: 9 حزيران

3- WHEN THEY SEE US

سلسلة تلفزيونية محدودة تستند إلى القصة الحقيقية التي اجتاحت الولايات المتحدة، حيث يروي الحالة السيئة السمعة لخمسة مراهقين من أصحاب البشرة السمراء الذين أدينوا باغتصاب لم يرتكبوه أساساً.

العمل من بطولة Jovan Adepo و Reginald L. Barnes و Asante Blackk
تاريخ العرض: 31 أيار

4- DARK PHOENIX

إعلان جديد للفيلم الذي تعرفنا عليه سابقاً، والذي تقع أحداثه بعد انضمام جين جراي إلى فريق المتحولون إكس، ويتم تطوير قدراتها الخارقة، لدرجة أن هذه القدرات تفسدها وتحولها إلى فينيكس المُظلمة.

العمل من إخراج Simon Kinberg وبطولة Sophie Turner و Jennifer Lawrence
تاريخ العرض: 7 حزيران

5- SWAMP THING

لا تتوافر الكثير من التفاصيل حول هذا العمل الذي سيكون سلسلة محدودة من نوع المغامرة والفانتازيا والأكشن، ولكن يبدو أن القصة بأكملها ستستند إلى شخصيات عالم DC Comics الشهير.

العمل من بطولة Henderson Wade و Jennifer Beals و Andy Bean
تاريخ العرض: 31 أيار

6- THE BOYS

بالمتابعة مع عالم السلاسل التلفزيونية من نوع المغامرة والأكشن، لدينا هنا سلسلة جديدة حول مجموعة من الأبطال الذين ينطلقون في رحلة لإسقاط الأبطال الخارقين الفاسدين حول العالم والذين يسيئون استخدام القوى العظمى.

العمل من إعداد Evan Goldberg وبطولة Karl Urban و Tomer Capon
تاريخ العرض: 26 تموز

7- CHILD’S PLAY

إلى محبي أفلام الرعب، هذه فرصتكم لخوض تجربة مرعبة مع عمل جديد تتحدث قصته عن أم تعطي ابنها دمية يبدو أنها لطيفة بمناسبة عيد ميلاده، ولكنها لم تدرك أنها واحدة من أكثر الألعاب شراً على الإطلاق.

العمل من إخراج Lars Klevberg وبطولة Aubrey Plaza و Mark Hamill
تاريخ العرض: 21 حزيران

8- TUCA & BERTIE

إلى عالم الأنيمشن والرسوم المتحركة، حيث لدينا سلسلة تلفزيونية تتحدث عن طيران يبلغان من العمر 30 سنة ويعيشان معاً في نفس المبنى السكني مع الكثير من المواقف الطريفة اليومية.

العمل من إعداد Lisa Hanawalt وأصوات Tiffany Haddish و Ali Wong
تاريخ العرض: 3 أيار

9- THE PERFECTION

فيلم دراما وتشويق تبدأ قصته عندما تسعى تشارلوت المعجزة الموسيقية إلى البحث عن إليزابيث وهي تلميذة ناجحة أصبحت نجمة ودرست لدى مدرّسة شارلوت السابقة، وعلى ما يبدو فإن رحلة البحث واللقاء ستكون مليئة بالمخاطر والمواقف غير المتوقعة.

العمل من كتابة وإخراج Richard Shepard وبطولة Allison Williams و Alaina Huffman
تاريخ العرض: 24 أيار

10- GRASS IS GREENER

الأفلام الوثائقية عادت لتختم قائمة هذا الأسبوع مع فيلم جديد يلقي نظرة تفصيلية عن علاقة الولايات المتحدة الأمريكية المعقّدة مع نبات القنّب.

العمل من بطولة B-Real و Steven Hager و Damian Marley
تاريخ العرض: بدأ منذ يوم الأمس

مقالات قد تعجبك:

كيفية البحث عن صور خلفيات جميلة عبر الإنترنت وتحميلها؟
لماذا تظهر بعض الصور في الكاميرا بوميض أسود اللون؟
متى يجب عليك ألا تستخدم برنامج فوتوشوب؟
ما هو إعداد سرعة الغالق Shutter Speed في الكاميرا ؟ و ما القيمة التي يجب تحديدها ؟
كيفية صناعة مقاطع فيديو يوتيوب وما الأدوات اللازمة لذلك؟
BIG LITTLE LIESCHILD’S PLAYGRASS IS GREENERTHE BOYSTHE PERFECTIONWHEN THEY SEE USأفلامأفلام 2019أفلام torrentأفلام أكشنأفلام أنميأفلام أون لاينأفلام إثارةأفلام الرسوم المتحركةأفلام اونلاينأفلام تورنتأفلام دراميةأفلام رعبأفلام سينمائيةأفلام كرتونأفلام كوميديةدرامادراما أصدقاءدراما تاريخيةدراما سياسيةدراما مراهقةفيلمفيلم أنميفيلم أنيمشنفيلم جرائمفيلم سينمافيلم سينمائيفيلم نيتفليكسفيلم وثائقيمسلسل كوميديمسلسل يوتيوبمسلسلاتمسلسلات torrentمسلسلات أون لاينمسلسلات تلفزيونيةمسلسلات تورنت