كيفية البحث عن أغنية في جوجل من خلال همهمة (دندنة) لحن الأغنية

إن وجود أغنية عالقة في رأسك وعدم القدرة على التعرف عليها شيء مزعج حقاً. لحسن الحظ، إذا كان بإمكانك دندنة الأغنية بصوت عالٍ، فيمكن أن يساعدك بحث جوجل Google في اكتشاف اللحن العالق في رأسك!

تتوفر هذه الميزة في تطبيق جوجل Google للهاتف الجوال وتعمل مع الطنين أو الصفير أو أي شيء آخر يمكنك القيام به لتقليد نغمة الأغنية.

النتائج ليست دقيقة دائماً، لكنها محاولة جيدة للبدء إذا كانت الأغنية العالقة في رأسك تدفعك للبحث عنها طوال الوقت.

أولاً، افتح تطبيق جوجل Google على جهاز آيفون iPhone أو آيباد iPad أو أندرويد Android واضغط على أيقونة الميكروفون Microphone في شريط البحث.

على أجهزة أندرويد Android، يمكنك أيضاً النقر فوق رمز الميكروفون من أداة بحث جوجل Google الموجودة على شاشتك الرئيسية.

عندما تظهر شاشة الاستماع، سترى زر التعرّف على الأغنية، اضغط عليه.

ابدأ بالصفير أو تقليد لحن الأغنية التي تحاول التعرف عليها، يمكن لهذه الأداة أيضاً تحديد الموسيقى الحقيقية التي يتم تشغيلها.

إذا تمكن جوجل Google من العثور على عدة نتائج، فستظهر النتائج مصنفة حسب نسب المطابقة. انقر على المزيد من النتائج إذا لم تكن أغنيتك في أعلى النتائج.

إذا لم يتمكن جوجل Google من التعرف على الأغنية ولم يتمكن من عرض أي نتائج، فسترى جملة تقول لم يتم العثور على نتيجة مطابقة. يمكنك النقر على إعادة المحاولة لتجربتها مرة أخرى.

في اختباراتنا، تقوم هذه الميزة بعمل جيد مع الأغاني الشعبية المشهورة والألحان المميزة، ولكن يصعب التعرف على الأغاني التي ليس لها نغمات سهلة.

مقالات قد تعجبك:

يمكن للجميع الرسم مع AutoDraw من Google
وصول ميزة التحديد التلقائي للأشخاص باستخدام الذكاء الاصطناعي إلى فوتوشوب
بماذا تخبرك الصور التي تشاركها عبر الإنستغرام عن صحتك النفسية ؟
ميزة إبداعية في تطبيق جوجل للفن جعلته من أكثر التطبيقات تحميلاً
تطبيق يعتمد على الواقع المعزز لتعليمك الرسم الاحترافي
ipadiPhonemicrophonewhat’s this songآيفونأداة جوجلأغنيةأندرويداغانيالذكاء الاصطناعياندرويدايبادبحثبحث صوتيبحثصوتيتصفيرتقليدتقليد صوتيتلحينجوجلجوجل ذكاء اصطناعيخياراتدندندندنةذكاء اصطناعيصفيرطنينلحنلحن اغنيةما هذه الأغنيةمستخدمينمعرفة الأغنية من اللحنمعرفة الأغنية من اللحنwhat’s this songميكروفونهمهمهمة