كيفية إعادة ضبط (تعيين) خوارزمية تيك توك TikTok

خوارزمية تيك توك TikTok هي الخلطة السرية التي تجعل شبكة التواصل الاجتماعي شائعة جداً. تكتشف بسرعة ما يعجبك. سنعرض لك بعض النصائح لتحديث صفحة من أجلك.

إذا كانت الخوارزمية جيدة جداً في التعرف على ميول الأشخاص، فقد تتساءل عن سبب احتياجك إلى إعادة ضبطها.

قد يكون لديك بعض الأسباب الخاصة مثل ظهور أمور تعجبك ولكن لا ترغب بمشاهدتها بعد الآن، أو أن أحداً ما استخدم حسابك وأصبحت تظهر لك مقاطع فيديو لا تعجبك.

للأسف، ليس هناك زر إعادة تعيين للضغط عليه. الطريقة الوحيدة للبدء من جديد هي إنشاء حساب جديد تماماً. وهذا أمر لن يرغب بفعله الكثير.

الخبر السار هو أن هناك بعض الأمور التي يمكنك القيام بها للمساعدة في تحسين حسابك ليظهر لك مقاطع فيديو تعجبك.

مسح ذاكرة التخزين المؤقت:

أول شيء يمكننا فعله هو مسح ذاكرة التخزين المؤقت لحسابك. ذاكرة التخزين المؤقت هي ببساطة ميزة برمجية تخزن البيانات لسهولة الوصول إليها في المستقبل.

أولاً، افتح تطبيق تيك توك TikTok وانتقل إلى علامة تبويب الملف الشخصي.

بعد ذلك، انقر فوق رمز الثلاث نقاط في الزاوية العلوية وحدد الإعدادات والخصوصية.

مرر لأسفل إلى تحرير المساحة Free Up Space.

أخيراً، انقر على حذف بجوار ذاكرة التخزين المؤقت.

مقاطع الفيديو التي لا تعجبك:

يعلم الجميع أن الإعجاب بمقطع فيديو هو علامة واضحة على إعجابك بالمحتوى وتريد المزيد منه. هل تعلم أنه يمكنك أيضاً عدم الإعجاب بمقاطع الفيديو؟

إنه ليس زر لم يعجبني حقيقياً، ولكن يمكنك إخبار تيك توك TikTok بأنك لست مهتماً بمقاطع الفيديو التي تظهر على صفحة من أجلك.

من صفحة لك، ما عليك سوى الضغط مع الاستمرار على مقطع فيديو.

ستظهر قائمة ويمكنك تحديد الخيار غير مهتم.

إلغاء متابعة الحسابات:

ربما يبدو آخر شيء يجب القيام به واضحاً جداً، ولكن لا ينبغي إغفاله. إلغاء متابعة الحسابات التي لم تعد مهتماً بها. انتقل إلى علامة تبويب الملف الشخصي وانقر على أتابعه.

ما عليك سوى النقر على الزر أتابعه لإلغاء متابعة أي حساب.

هذا كل ما في الامر. لن تعود هذه الخيارات على الفور قبل أن تستخدم تيك توك TikTok كثيراً، ولكن بمرور الوقت ستساعد في تغيير مسار الخوارزمية.

إن إخبار تيك توك TikTok بما لا تحبه لا يقل أهمية عن إخباره بما تحبه.

not interrestedtiktik toktik tok videotik tok videosTikTokTikTok Pulsetiktok videosاصدقاءالغاءالغاء متابعةتوكتيكتيك توكتيك توك بلسخوارزميةخوارزمية تيكخوارزمية تيك توكغير جميلغير مهتمغير مهمفيديوفيديو لا يعجبكفيديو لا يعجبنيفيديو لا يهمني