أشياء مفاجئة لا يمكن قولها على تيك توك

يعتقد الناس أن تيك توك TikTok منصة فيها كل شيء مباح، لكن هذا أبعد ما يكون عن الحقيقة. هناك بعض الكلمات البسيطة التي ستوقعك في مشكلة إذا تم استخدامها. قد تتفاجأ من مدى براءة البعض منها.

كانت الرقابة مصدر قلق على تيك توك TikTok لسنوات، لكنها لا تتعلق فقط بالسياسة ومجموعات الأقليات.

بعض الكلمات ممنوعة من التعليقات والرسائل الخاصة. لم يتم حظر كلمات أخرى رسمياً، ولكن استخدامها سيقلل بشكل كبير من عدد الأشخاص الذين سيشاهدون الفيديو.

نتج عن هذه الكلمات المحظورة لغة جديدة من نوع ما. يقول منشئو المحتوى أشياء مثل seggs ويستخدمون بعض الرموز التعبيرية بدلاً من الكلمات.

دعونا نلقي نظرة على بعض هذه الكلمات التي لا يستطيع الناس استخدامها.

سيجارة (سجائر) Cigarette(s):

ليس خفيّاً أن السجائر مضرّة لك. هناك سبب لوجود تحذير من ذلك. ومع ذلك، لا يزال الكثير من الناس يدخنون، فهذا جزء من حياتهم اليومية.

ومع ذلك، لا يحب تيك توك TikTok قول اسم هذه الأسطوانات القانونية تماماً.

Thick/Thicc:

إنه لأمر مدهش ما يمكن أن يفعله تغيير حرف واحد من الكلمة. Thick هي كلمة تشير إلى سماكة شيء ما.

لكن Thicc تعني شيئاً آخر تماماً، مما أدى إلى حظر Thick البريء تماماً معه. لا يمكنك حتى استخدامه في المحادثات الخاصة.

ميت Dead:

هنا حيث تبدأ الأمور بالجنون حقاً. لا يمكنك قول كلمة ميت Dead. هذه كلمة ستسمعها في أي مكان، لكنها غير مسموح بها على تيك توك TikTok. هل هي كلمة تدل على السعادة؟ لا، لكنها أيضاً ليست كلمة غير لائقة أو بذيئة.

فتحة Hole:

هذه كلمة بريئة أخرى تم جرها إلى القائمة المحظورة. نعم، يستخدم بعض الأشخاص كلمة ثقب Hole لوصف أجزاء معينة من الجسم، ولكن لها أيضاً استخدامات أوسع بكثير.

هل يجب حظر إحدى الكلمات بسبب كيفية استخدامها في السياقات غير المقصودة؟

المصطلحات التشريحية للأعضاء التناسلية:

آخر كلمة سنتطرق إليها تشمل بضع كلمات مختلفة. لكنها مصطلحات علمية ومقبولة طبياً للأعضاء التناسلية. الشيء المثير للاهتمام حول هذه الكلمات التي تم حظرها هو أن نظيراتها العامية ليست كذلك.

هناك الكثير من التعبيرات الملطفة المسموح بها، لكن بعض المصطلحات المقبولة على نطاق واسع والتي قد تعلم الأطفال الصغار استخدامها ليست كذلك.

ثم هناك حالة Dick، والتي من الواضح أنها تحمل معنى معيناً، ولكنها أيضاً مجرد لقب شائع لكلمة Richard.

هذه ليست سوى عدد قليل من الأشياء الأكثر إثارة للدهشة التي لا يمكنك قولها على تيك توك TikTok، ولكن هناك الكثير من الكلمات والعبارات الأخرى المحظورة أيضاً.

لم يتم حظر بعض المصطلحات تماماً -مثل الكلمات البذيئة الشائعة- ولكن قد تتلقى تحذيراً بشأن الانتهاك أو يتم تقييد جمهور الفيديو.

بالطبع، هناك بعض الأشياء التي يجب حظرها، مثل الكلام الذي يحض على الكراهية، لكن لم يتم حظرها إلى الآن. القليل من الاعتدال ضروري وجيد.

تيكتيك توكتيك توك بلستيك توك كلماتخوارزمية تيكخوارزمية تيك توككلماتكلمات غير محببةكلمات غير مرغوبةكلمات غير مسموحةكلمات لطيفةكلمات محظورة