كيفية تحميل ملف ويندوز 11 بصيغة ISO بشكل قانوني

تسهل مايكروسوفت Microsoft تنزيل وسائط تثبيت ويندوز Windows 11، مثل ملف ISO، مباشرةً من موقع مايكروسوفت Microsoft على الويب.

إنه مجاني وقانوني، يمكنك تنشيط ويندوز Windows 11 لاحقاً باستخدام مفتاح المنتج أو الشراء. باستخدام ملف ISO، يمكنك تثبيت ويندوز Windows من البداية. إليك كيفية الحصول عليه.

تقدم مايكروسوفت Microsoft ملف ISO متعدد الإصدارات يمكنه تثبيت العديد من إصدارات ويندوز Windows 11، بما في ذلك ويندوز Windows 11 Home و Pro و Enterprise و Education والمزيد.

أثناء التثبيت، تتيح لك مايكروسوفت Microsoft تحديد إصدار ويندوز Windows الذي ترغب في تثبيته، ولكن ستحتاج إلى مفتاح منتج مطابق لتنشيطه لاحقاً.

هناك طريقتان للحصول على ملف ISO من مايكروسوفت Microsoft، وسنغطي كلا الطريقتين في أقسام منفصلة أدناه.

كيفية تنزيل ملف ISO مباشرة من موقع مايكروسوفت على الويب:

للحصول على إصدار ISO متعدد الإصدارات لنظام التشغيل ويندوز Windows 11 كتنزيل مباشر من خلال متصفحك، تفضل بزيارة صفحة تنزيل نظام التشغيل مايكروسوفت ويندوز Microsoft Windows 11.

قم بالتمرير لأسفل إلى قسم Download Windows 11 Disk Image (ISO)، ثم حدد (Windows 11 (multi-edition ISO” في القائمة وانقر Download.

بعد ذلك، حدد لغة المنتج وانقر على Confirm.

بعد ذلك، انقر فوق الزر 64-bit Download الذي يظهر، وسيتم تنزيل ملف ISO على جهاز الكمبيوتر.

بمجرد حصولك على ويندوز Windows 11 ISO، يمكنك نسخه على قرص DVD، أو استخدامه لتثبيت ويندوز Windows 11 على جهاز افتراضي، أو إنشاء محرك أقراص USB قابل للتمهيد باستخدام أداة خارجية. إذا كنت ترغب في إنشاء محرك أقراص USB قابل للتمهيد من جهاز يعمل بنظام ويندوز Windows، فإن أسهل طريقة هي استخدام أداة من مايكروسوفت Microsoft، والتي سنغطيها أدناه.

كيفية بتنزيل ISO باستخدام أداة إنشاء الوسائط:

تقدم مايكروسوفت Microsoft أيضاً أداة مساعدة مجانية تسمى أداة إنشاء الوسائط التي يمكنك تنزيلها من موقع مايكروسوفت Microsoft على الويب. للحصول عليه، تفضل بزيارة صفحة تنزيل نظام التشغيل مايكروسوفت Microsoft ويندوز Windows 11. قم بالتمرير لأسفل إلى قسم Create Windows 11 Installation Media وانقر فوق Download Now.

سيتم تنزيل ملف باسم مشابه لـ MediaCreationToolW11.exe على جهاز الكمبيوتر. عندما تنتهي، قم بتشغيله.

بعد قبول شروط الترخيص، حدد اللغة والإصدار الذي ترغب في تنزيله باستخدام القوائم المنسدلة، ثم انقر على التالي Next.

في شاشة Choose Which Media to Use، حدد ISO file، ثم انقر فوق التالي Next.

باستخدام مربع حوار الحفظ المنبثق، حدد المكان الذي تريد حفظ ملف ISO فيه. بعد ذلك، سترى شاشة تقدم تنزيل ويندوز Downloading Windows 11.

عند اكتمال التنزيل، سترى خيار Open DVD Burner. انقر فوق هذا الخيار إذا كنت ترغب في نسخ ISO على الفور إلى قرص DVD. بخلاف ذلك، انقر على إنهاء Finish.

اكتملت عملية تنزيل ويندوز Windows 11 ISO. ستجد ملف ISO في المكان الذي حفظته فيه.

طرق أخرى لتثبيت ويندوز 11:

إذا كنت تستخدم إصداراً سابقاً من ويندوز Windows بالفعل، فيمكنك بدلاً من ذلك استخدام مساعد تثبيت ويندوز Windows 11 لتنزيل ويندوز Windows وتثبيته، وهو متاح على موقع مايكروسوفت Microsoft على الويب مجاناً.

مع مساعد التثبيت Installation Assistant، ليست هناك حاجة للتعامل مع ملفات ISO أو نسخ الأقراص أو عمل محركات أقراص USB. سيقوم بتثبيت ويندوز Windows 11 مباشرة من جهاز كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز Windows 10.

أو يمكنك استخدام أداة إنشاء الوسائط المذكورة في القسم أعلاه لتنزيل ويندوز Windows 11 وكتابته على محرك أقراص فلاش USB للتثبيت.

تنزيلتنزيل ملف ويندوزتنزيل وسائطتنزيل ويندوزتنزيل ويندوز اخر اصدارتنزيل ويندوز اصدارتنزيل ويندوز اصدار اخرتنزيل ويندوز اصدار حديثتنزيل ويندوز اصدار رسميتنزيل ويندوز بشكل قانونيتنزيل ويندوز حديثتنزيل ويندوز دون مخالفاتتنزيل ويندوز دون مخالفةتنزيل ويندوز رسميتنزيل ويندوز قانونيملف ايزو ويندوزملف ويندوزملف ويندوز الرسمي