مراجعة هاتف ون بلس الجديد OnePlus 8T

أول هاتف من ون بلس بميزة Always On Display

أعلنت شركة ون بلس OnePlus  يوم أمس رسمياً عن هاتفها الجديد ون بلس 8 تي OnePlus 8T

يتميز الهاتف بشاشة بمعدل تحديث 120 هرتز، كما تكون بمقاس 6.55 بوصة، وبدقة +1080 بكسل، كما حصلت الشاشة على درجة A + مثالية من DisplayMate، وتتميز بألوان دقيقة للغاية وذروة سطوع تبلغ ما يصل إلى 1100 شمعة / المتر المربع.

ويتم تشغيل OnePlus 8T بواسطة مجموعة شرائح سناب دراغون Snapdragon 865، وحدة تخزين الهاتف من نوع UFS 3.1 وبخياريين : 128 جيجابايت و 256 جيجابايت، وهي مرتبطة بسعة 8 جيجابايت و 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR4X على التوالي، ويتميز نظام التبريد الآن بغرفة بخار أكبر بنسبة 285٪ من ذي قبل.

يعمل الهاتف بواجهة المستخدم OxygenOS 11 المبنية على نظام التشغيل أندرويد 11 Android .

ويعتبر هذا الهاتف الأول من نوعه لشركة ون بلس والذي يتميز بوضع Always On Display، حيث قامت الشركة بتحميل 11 تصميم مختلف، ولمزيد من التخصيصات، ستختار خوارزمية AI أفضل اللقطات الشخصية من معرض الصور الخاص بك وتعرض استخدامها كخلفية AOD.

كما دخلت ون بلس OnePlus أيضًا في شراكة مع Snapchat حتى تتمكن من استخدام الصورة الرمزية لـ Bitmoji على AOD، وسيتم تحديث الصورة الرمزية وفقًا لأنشطة المستخدم اليومية.

يحتوي الهاتف على بطارية بسعة 4,500 ميلي أمبير في الساعة، وتدعم تقنية الشحن السريع باستطاعة 65 واط، حيث يتم شحن كامل البطارية خلال 39 دقيقة فقط، ولا يوجد شحن لاسلكي.

بالنسبة للكاميرا، يحوي الهاتف على أربع كاميرات خلفية، تكون الرئيسية بمستشعر IMX586 بدقة 48 ميجابكسل، أما الثانية فبدقة 16 ميجا بيكسل مخصصة للتصوير الفائق العرض بزاوية 123 درجة، أما الكاميرا الثالثة هي كاميرا ماكرو لتصوير الأجسام القريبة بدقة 2 ميجا بيكسل والكاميرا الرابعة بدقة 2 ميجا بيكسل لتصوير العمق

تكتسب كاميرا الفيديو الوضع الرأسي الخاص بها، وذلك بفضل خوارزمية الذكاء الاصطناعي التي يمكنها اكتشاف البشر وطمس الخلفية خلفهم، كما يمكن عبر الهاتف تصوير فيديو بدقة فور كي 4K وبمعدل 60 إطار في الثانية.

قام OnePlus أيضًا بتجديد وضع Nightscape لإنتاج ألوان زاهية متحركة وتفاصيل أكثر وضوحاً.

سيتوفر OnePlus 8T بلونين عند الإطلاق: الأخضر والفضي، سيتوفر OnePlus 8T في الهند أولاً مع بدء مبيعات الوصول المبكر على OnePlus.in و Amazon.in في 16 أكتوبر/تشرين الأول الحالي ، وتبدأ المبيعات المفتوحة في اليوم التالي.

يبلغ سعر الهاتف ما يعادل 586 دولارًا أمريكيًا لخيار 8 جيجابايت/ 128 جيجابايت، وبسعر يعادل 627 دولارًا أمريكيًا لخيار 12 جيجابايت/ 256 جيجابايت.

مقالات قد تعجبك

فيسبوك مسنجر يعدل شعاره ويضيف المزيد من الميزات للدردشة
نتفليكس ألغت الإصدار التجريبي المجاني في معظم الدول
آبل أطلقت مكبر الصوت HomePod Mini المتضمن سيري
كيفية استعادة كلمة مرور حساب LinkedIn المنسية
كيفية التقاط صور الألعاب النارية
كيفية إزالة الخلفية البيضاء لأي صورة بسهولة في خطوتين
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...