آبل أطلقت مكبر الصوت HomePod Mini المتضمن سيري

مواصفات الجهاز الجديد وسعره

910

بدأت شركة آبل Apple حدثها عبر الإنترنت يوم أمس بإطلاق مكبر الصوت الخاص بها (هوم بود ميني) HomePod Mini بطول 3.3 بوصة.

ويتضمن مكبر الصوت الذكي على مساعد سيري Siri مدمج، حيث يمكنه التحكم في الأجهزة المنزلية الذكية، كما يتكامل تلقائيًا مع تطبيق Home مخصص لهذا الغرض.

ويمكن لسيري Siri التعرف على أصوات كل فرد من أفراد الأسرة، كما ويمكنه الوصول إلى التطبيقات الموجودة على هاتف الآيفون iPhone الخاص بك، لقراءة الرسائل وإرسالها والتفاعل مع التطبيقات المختلفة. يمكن أن يوفر لك أيضًا تحديثات شخصية.

ويتيح الاتصال الداخلي إرسال رسالة بسرعة من جهاز HomePod إلى آخر في غرفة مختلفة، أو في جميع الغرف. يعمل هذا أيضًا مع كل جهاز وخدمة لآبل Apple، وسيتم تشغيله تلقائيًا على مكبرات صوت HomePod و AirPods ، بينما ستتلقى الأجهزة الأخرى (بما في ذلك أجهزة iPhone و CarPlay) إشعارات لكل رسالة من هذا القبيل.

كالعادة، تركز Apple على الخصوصية، حيث لن تقوم الشركة بتخزين الصوت إلا إذا سمحت بذلك، التحديثات الشخصية متاحة لك فقط في المنزل، وكل شيء مشفر كما تتوقع.

يعمل الجهاز مع كل من Apple Music و iHeartRadio و radio.com و TuneIn في الوقت الحالي ، بينما سيتم دعم Pandora و Amazon Music في المستقبل أيضاً.

يتميز HomePod Mini بإضاءة خلفية حساسة للمس، مع التحكم في التشغيل والإيقاف المؤقت والصوت. يضيء هذا عندما يكون Siri نشطاً، ويحتوي على محرك ديناميكي كامل النطاق، بالإضافة إلى مشعاعين منفعلين عاليين للرحلة للحصول على جاذبية صوتية إضافية. يمكن لـ Mini توفير صوت بزاوية 360 درجة. يمكنك إقران العديد من أجهزة HomePod Minis معًا.

يتم تشغيل الجهاز الجديد بواسطة شريحة Apple S5، والتي تتيح خاصية الصوت الحسابي. هذا يعني أن السماعة تعمل باستمرار على تعديل جهارة الصوت والنطاق الديناميكي في الوقت الفعلي بناءً على ما يتم تشغيله.

سيتم طرح HomePod Mini للطلب باللونين الأبيض والرمادي في 6 نوفمبر مقابل 99 دولارًا ، وسيبدأ الشحن في 16 نوفمبر.

مقالات قد تعجبك

آبل كشفت رسمياً عن أقوى هواتفها: آيفون 12 برو وآيفون 12 برو ماكس
آبل كشفت عن أحدث هواتفها آيفون 12 وآيفون 12 ميني
هواوي كشفت عن موعد إصدار سلسلة Mate 40
ما هو جهاز ستيم لينك؟ وكيف يستخدم لربط شاشة غرفة الجلوس بألعاب الكمبيوتر عن بعد؟
ماهي خدمات جوجل بلاي Google Play Services ولماذا تستنزف البطارية في الأندرويد؟
ما هي ميزة صوت الموضع المكاني Spatial Sound في ويندوز؟ وكيف تعمل؟

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept