هواوي كشفت عن موعد إصدار سلسلة Mate 40

وهي آخر هواتف هواوي المزودة بشرائح كيرين

717

أعلن ريتشارد يو، المدير التنفيذي لشركة هواوي Huawei، عبر موقع التواصل الاجتماعي الصيني ويبو Weibo عن عقد حدث الإطلاق العالمي لهاتف هواوي ميت Huawei Mate 40، وذلك في 22 أكتوبر/تشرين الأول الحالي في تمام الساعة 14:00 بتوقيت وسط أوروبا.

ومن المحتمل أن تكون هذه السلسلة هي آخر هواتفها التي تحتوي على رقائق كيرين Kirin، على الأقل في المستقبل المنظور، وذلك بسبب الضغط الاقتصادي المستمر من الولايات المتحدة.

وبحسب التسريبات، سيكون هناك ما مجموعه ثلاثة طرز في التشكيلة وهي Mate 40 و Mate 40 Pro و +Mate 40 Pro .

من المتوقع أن يحتوي هاتف Mate 40 Pro على شاشة بحجم 6.7 بوصة، ويأتي هاتف Mate 40 بحجم 6.5 بوصة، وبحسب موقع Android Authority إن سعر الأجهزة يمكن أن يتراوح بين 1200 يورو و 1300 يورو (أو 1400 دولار إلى 1500 دولار).

وإلى جانب الملصق الذي شاركه السيد يو، لدينا أيضًا مقطع إعلان تشويقي قصير جداً يتضمن قزحية عين، ليس هناك الكثير لاستكماله، ولا بالضرورة تلميحاً لما هو آت.

ومع ذلك، فقد تكهن البعض بناءً على هذه المواد بأن هاتف ميت Mate 40 سيشهد بعض التقدم الكبير في تقنية التقريب.

من حيث العتاد، من المتوقع أن تأتي سلسلة Mate 40 بمجموعة شرائح كيرين Kirin 9000، وقد تكون أول شريحة 5 نانومتر مزودة بمودم جيل خامس 5G مدمج.

في قسم الكاميرا، يتوقع أن تكون العدسة الرئيسية بدقة 108 ميجابكسل، إلى جانب عدسة مكبرة مع تقريب بصري 5x، بالإضافة لعدسة فائقة المدى.

وتتضمن المعلومات المزعومة سرعة شحن تصل إلى 66 واط.

مقالات قد تعجبك

آبل ستبدأ بشحن أجهزتها من متاجرها مباشرة
مايكروسوفت تسمح لمزيد من موظفيها بالعمل من منازلهم بشكل دائم
يوتيوب تختبر ميزة لبيع المنتجات الظاهرة في الفيديو مباشرة
كيفية التعبئة التلقائية لرقم البطاقة الائتمانية Credit Card بشكل آمن
كيفية اختيار حجم الرسائل التي يقوم آوت لوك بتحميلها على الكمبيوتر
متى يجب عليك ألا تستخدم برنامج فوتوشوب؟

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept