نتفليكس ألغت الإصدار التجريبي المجاني في معظم الدول

مع تزايد عدد مشاهديها حول العالم

ألغت منصة بث الفيديو نتفليكس Netflix الإصدار التجريبي المجاني الخاص بها، مما يعني أنه سيتعين عليك التسجيل للحصول على خططها المدفوعة أو لن تتمكن من الوصول إلى Netflix.

ونظراً لأن الموقع أصبح يتمتع بقيمة أكبر من أي وقت مضى، من حيث المحتوى الأصلي ، فإنه قرار ذكي، على الرغم أنه يبدو وكأنه صفعة في وجه المستهلكين.

تم رصد هذا التغيير في الأصل بواسطة Phil Swann، وتم دعمه بواسطة صفحة مركز مساعدة Netflix التي تقول إن الإصدارات التجريبية المجانية “غير متوفرة”.

ليس من الواضح تماماً متى أجرت نتفليكس Netflix التغيير، ولكن تظل الحقيقة أنه إذا لم تكن تملك حساباً مدفوعاً في الموقع فلن تتمكن من المشاهدة.

إذا قمت بتغيير المنطقة في صفحة المساعدة، يمكنك أن ترى أنها نفسها بالنسبة لمعظم البلدان الكبرى – حيث تشير إلى أن الإصدارات التجريبية المجانية غير متوفرة في اليابان والمملكة المتحدة وكندا وأستراليا.

المكان الوحيد من بين الأمكنة التي تم تجربتها والذي تم العثور فيه على إشارة إلى استمرار توفر الإصدار التجريبي المجاني هو أفغانستان. سيؤدي ذلك إلى الاعتقاد بأن الإصدار التجريبي المجاني قد تم التخلص منه في كل مكان.

وعند إنشاء حساب جديد، لن يتوافر خيار للحصول على نسخة تجريبية مجانية بأي مدة – بمجرد التسجيل، عليك اختيار خطة، وليس لديك خيار للحصول على نسخة تجريبية مجانية.

قد يكون السبب في هذه الخطوة هو التخلص من المستخدمين الذين يستفيدون من الإصدارات التجريبية المجانية مع حسابات بريد إلكتروني متعددة.

وتبدأ خطط Netflix بسعر 8.99 دولارًا أمريكيًا ويمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.

مقالات قد تعجبك

آبل كشفت رسمياً عن أقوى هواتفها: آيفون 12 برو وآيفون 12 برو ماكس
آبل كشفت عن أحدث هواتفها آيفون 12 وآيفون 12 ميني
هواوي كشفت عن موعد إصدار سلسلة Mate 40
كيف تربح قنوات اليوتيوب المال؟
ما الفرق بين IPv4 و IPv6؟
كيفية منع التشغيل التلقائي للفيديوهات في كروم
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...