فيسبوك مسنجر يعدل شعاره ويضيف المزيد من الميزات للدردشة

من ضمنها ثيمات جديدة للدردشات

يقوم تطبيق فيسبوك مسنجر Facebook Messenger بإصلاح شعاره وإضافة بعض الميزات الجديدة.

حيث طرحت الشركة ثيمات جديدة للدردشة، بالإضافة إلى ملصقات سيلفي ووضع الاختفاء ، كجزء من مبادرتها لربط مستخدمي فيسبوك بمستخدمي الإنستغرام.

يهدف التحديث المرئي إلى “تحديد تطورنا المستمر من طريقة بسيطة لمراسلة أصدقائك على Facebook”، وذلك بحسب ما أعلنت عنه فيسبوك على مدونتها.

بالنسبة لشعار التطبيق، ستتخلى الأيقونة عن اللون الأزرق الصلب للحصول على تدرج من الأزرق إلى الوردي، بشكل مشابه قليلاً لتدرج الألوان في شعار إنستغرام.

وبحسب فيسبوك “يعكس شعارنا الجديد تحولًا إلى مستقبل المراسلة، بطريقة أكثر ديناميكية ومرحًا وتكاملًا للبقاء على اتصال بالأشخاص المقربين منك.”

وستتيح ملصقات الصور الشخصية للمستخدمين إضافة رموز إلى صورهم ، بينما سيقوم الوضع vanish بإخفاء الدردشات، ومن المتوقع أيضاً أن يتم نشر الاتصالات المتصالبة عبر التطبيقات مع إنستغرام Instagram قريبًا لمستخدمي أمريكا الشمالية.

أعلن فيسبوك Facebook عن التحديث في شهر سبتمبر باعتباره أكبر تكامل للرسائل حتى الآن، وبينما يتيح Messenger للمستخدمين بالفعل مشاهدة مقاطع الفيديو مع الأصدقاء، يعمل Facebook على زيادة توصيل المستخدمين.

هذه الخطوة جزء من خطة الرئيس التنفيذي مارك زوكربيرج للتركيز أكثر على الاتصالات الخاصة بدلاً من المزيد من المنصات العامة.

مقالات قد تعجبك

آبل كشفت رسمياً عن أقوى هواتفها: آيفون 12 برو وآيفون 12 برو ماكس
آبل كشفت عن أحدث هواتفها آيفون 12 وآيفون 12 ميني
هواوي كشفت عن موعد إصدار سلسلة Mate 40
كيفية تحديد معلومات جهاز أندرويد لتحميل ملفات APK الصحيحة
كيفية كسر سرعة Overclock معالج كرت الشاشة
كيفية إخفاء أيقونة الأشخاص في شريط مهام ويندوز 10
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...