كيفية إدراج فيديو من يوتيوب في مستند وورد

لوضع شرح إضافي وجعل المستند أكثر جاذبية

355

يعد استخدام مزيج من الوسائط في مستند وورد Word طريقة رائعة لتوفير بعد إضافي لعملك وجعل المستند أكثر جاذبية. إليك كيفية إدراج فيديو يوتيوب YouTube في مستند مايكروسوفت وورد Microsoft Word.

لإدراج فيديو يوتيوب YouTube في مستند وورد Word، افتح المتصفح الذي تختاره (مثل كروم Chrome) وانتقل إلى موقع يوتيوب YouTube على الويب.

ابحث عن فيديو يوتيوب YouTube الذي تريد استخدامه بكتابة اسم الفيديو في شريط البحث. انقر فوق زر البحث أو اضغط ببساطة على Enter في لوحة المفاتيح.

حدد الفيديو من نتائج البحث بالنقر فوقه.

بعد ذلك، قم بتحديد عنوان URL للفيديو في شريط عنوان المتصفح عن طريق النقر وسحب المؤشر فوق النص. انقر بزر الماوس الأيمن ثم حدد نسخ من القائمة.

باستخدام عنوان URL الذي تم نسخه إلى الحافظة افتح مستند وورد Word.

من شريط الأدوات العلوي، انقر فوق علامة التبويب إدراج، ثم حدد فيديو على إنترنت في مجموعة الوسائط.

سيظهر مربع الحوار إدراج فيديو. الصق (بالضغط على Ctrl+V في لوحة المفاتيح) عنوان URL، ثم انقر على إدراج.

سيتم الآن إدراج الفيديو في مستند وورد Word. سيؤدي النقر فوق زر التشغيل إلى ظهور الفيديو في المقدمة بينما تكون الخلفية باهتة. اضغط على زر التشغيل مرة أخرى.

تتوفر أيضاً جميع عناصر التحكم العادية في الفيديو التي تجدها على يوتيوب YouTube للفيديو الذي تم إدراجه في مستند مايكروسوفت وورد Microsoft Word.

مقالات قد تعجبك:

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept