كيفية حل مسائل الرياضيات باستخدام جوجل لنس Lens

الآلة الحاسبة هي أداة مفيدة لحل المسائل الرياضية، ولكن قد يكون من الصعب أحياناً كتابة المعادلة. يمكن لأداة Google Lens حل معادلة ببساطة عن طريق التقاط صورة. سنوضح لك كيفية استخدام الميزة.

يمكن لأجهزة أندرويد Android الوصول إلى Google Lens بطريقتين مختلفتين، اعتماداً على هاتفك. ومع ذلك، فإن الطريقة العامة التي تعمل مع أندرويد Android وآيفون iPhone وآيباد iPad هي من خلال تطبيق جوجل Google.

بالطبع، أول شيء ستحتاجه هو مسألة حسابية لحلها. يمكن لـ Google Lens حل المعادلات البسيطة مثل 5+2 أو صيغ أكثر تعقيداً مثل 2x+3. يمكنك مسح المشكلة ضوئياً من قطعة ورق حقيقية أو من شاشة رقمية.

افتح تطبيق جوجل Google من خلال هاتف أندرويد Android أو الجهاز اللوحي أو آيفون iPhone أو آيباد iPad. اضغط على أيقونة Lens من الجانب الأيسر لشريط البحث.

بعد ذلك، اسحب إلى الواجبات المنزلية في شريط الأدوات السفلي.

وجّه كاميرا جهازك نحو المشكلة الرياضية التي تريد حلها، وتأكد من أن المسألة داخل الإطار. اضغط على زر الالتقاط.

أولاً، تحقق مرة أخرى من صحة السؤال الموجود أعلى نتيجة البحث. يمكنك النقر على الخطوات للحلّ لمعرفة الخطوات التي تم اتخاذها للوصول إلى الحل. كما يظهر الحل في الأسفل.

لمسح مشكلة مختلفة من نفس الصورة، انقر فوق رمز T أعلى بطاقة الحل.

بعد ذلك، انقر على المسألة التالية التي ترغب في حلها في الصورة.

سيظهر الحل في بطاقة الحل أدناه مرة أخرى.

إذا كانت إجابة جوجل Google غير كافية أو لم تتمكن من العثور على حل، فيمكنك سحب البطاقة للأعلى للكشف عن نتائج بحث جوجل Google الكاملة مع حلول من مصادر أخرى.

هذا كل شيء! نأمل أن تتمكن من إيجاد حلول لجميع المسائل الرياضية.

مقالات قد تعجبك:

كيفية تعطيل التصحيح التلقائي في أجهزة آيفون وآيباد
تعرف على شريحة Apple M1 الأقوى على الإطلاق من آبل
كيف تربح قنوات اليوتيوب المال؟
كيفية منع الحذف التلقائي للملفات المحملة على ويندوز 10
كيفية مشاركة مستندات جوجل Google Docs كملف PDF من خلال رابط
full resolutionGoogle LensiPhoneresolutionsoluteSolutionإمكانيات Google Lensالة حاسبةاندرويداندرويد وايفونايفونجوجلجوجل لينسحسابحساباتحلحل مسائلقدرات Google Lensمسألة حسابيةمسائلمسائل البحثمسائل رياضياتمسائل رياضيةمعادلةميزة Google Lens