كيفية قفل تطبيق المراسلة سيجنال Signal

إذا كنت تبحث عن إضافة طبقة إضافية من الأمان إلى تطبيق سيجنال Signal، فيمكنك قفل رسائلك بواسطة ميزات أمان شاشة القفل بهاتفك الذكي. إليك كيفية قفل تطبيق Signal.

من خلال تشغيل ميزة قفل الشاشة على جهاز آيفون iPhone أو آيباد iPad، سيتم إخفاء رسائلك إلى أن يتم إلغاء القفل باستخدام معرّف الوجه Face ID أو بصمة الاصبع Touch ID أو رمز مرور شاشة القفل، والشيء نفسه ينطبق على أندرويد Android.

ستحتاج إما إلى المصادقة باستخدام ميزة أمان بيومترية مدعومة مثل بصمة إصبعك أو كلمة مرور تقليدية أو رقم تعريف شخصي PIN.

افتح تطبيق سيجنال Signal على جهاز آيفون iPhone أو آيباد iPad أو أندرويد Android.

بعد ذلك، اضغط على صورة ملفك الشخصي في الزاوية العلوية اليمنى. إذا لم تكن قد حملت صورة مخصصة، فستجد الأحرف الأولى من اسم المستخدم بدلاً من ذلك.

انقر على خيار الخصوصية من القائمة.

أخيراً، قم بتفعيل إعداد قفل الشاشة.

بمجرد تمكين الميزة، يمكنك تخصيص نفاذ مهلة قفل الشاشة.

يتيح لك هذا الإعداد ضبط الوقت الذي يستغرقه تطبيق سيجنال Signal في قفل نفسه وطلب تأمين شاشة قفل هاتفك أو جهازك اللوحي مرة أخرى لإلغاء القفل.

من النافذة المنبثقة، قم بإدخال المهلة المكونة من ثوانٍ ودقائق وساعات.

يمكنك الآن الخروج من قائمة إعدادات تطبيق سيجنال Signal ومن التطبيق نفسه. سيغلق تطبيق المراسلة نفسه بعد فترة المهلة التي اخترتها في التعليمات السابقة.

في المرة التالية التي تريد فيها إرسال رسالة نصية في سيجنال Signal، ستحتاج إلى إلغاء قفل التطبيق باستخدام كلمة مرور هاتفك أو جهازك اللوحي أو رقم التعريف الشخصي أو النمط أو مستشعر بصمات الأصابع أو معرف الوجه Face ID أو أي ميزة أمان بيومترية أخرى.

مقالة ذات صلة: ما هو تطبيق سيجنال Signal وما الفرق بينه وبين واتساب؟

مقالات قد تعجبك:

إزالة الأشخاص من الصور بسهولة باستخدام برنامج الفوتوشوب
ما هي أجهزة كشف و إنذار الدخان والحرائق
ما هو التركيز التلقائي في الكاميرا ,وما هي أوضاعه المختلفة ؟
كيفيّة إدخال أو تغيير بطاقات SIM في هواتف أندرويد
كيفية تفعيل الوضع الليلي في متصفح كروم
delayprotectprotect fromprotectionSignalsignal appsignal messagingامانتطبيق Signalتطبيق سيغنالزيادة امانسيغنالقفلقفل البصمةقفل الشاشةقفل المحادثقفل المحادثاتقفل المحادثةقفل الوجهمهلة قفلمهلة قفل الشاشة