أعلنت شركة HMD Global أن الإصدار الجديد من أندرويد 8.0 و الذي يحمل الاسم أوريو Oreo سوف يصل إلى جميع أجهزة نوكيا العاملة بنظام أندرويد .

واحد من أهم الأمور التي ساهمت في تسويق أجهزة نوكيا الجديدة و العاملة بنظام أندرويد Android هو وعود الشركة بإيصال التحديثات بشكل سريع .

حيث تحصل هذه الهواتف بشكل شهري على تحديثات الحماية حالما تصدر، و الآن قد أعلن مدير الإنتاج في شركة HMD Global السيد جوهو سارفيكاس Juho Sarvikas أن أجهزة نوكيا Nokia العاملة بنظام الأندرويد سوف تحصل على النسخة الجديدة من أندرويد و التي تحمل الاسم أوريو Oreo بما في ذلك أجهزة نوكيا   Nokia 3 .

و لم يعلن سارفيكاس Sarvikas عن الموعد المتوقع لهذا الأمر ولكن ما أكده أن جميع الأجهزة سوف تحصل على هذا التحديث بما فيها أجهزة نوكيا 3 Nokia و نوكيا 5 Nokia و نوكيا 6 Nokia و جهاز الفلاغشيب نوكيا 8 Nokia  .

و لكن بالنسبة لجهاز نوكيا 3 Nokia الذي قد حصل على تحديث نوغا مؤخراً فإنه من المتوقع أن يتأخر بعض الشيء حتى يحصل على أندرويد أوريوOreo .

و كانت قد أعلنت شركة غوغل مؤخراً عن أحدث إصدارات الأندرويد و الذي حمل الاسم أندرويد 8.0 أوريو  Android 8.0 Oreo و الذي يتمتع بالعديد من الميزات الجديدة مثل وضعية صورة ضمن صورة ، تعبيرات وجهية ( إيموجي ) جديدة ، أيقونات متناسبة ، قنوات الإشعارات ، ميزة autofill API واسعة النظام .

لمعرفة الأجهزة من مختلف الإصدارات التي من المتوقع أن تحصل على تحديث أندرويد أوريو Android 8.0 Oreo قم بقراءة هذه المقالة من موقعنا .

شاركها.
فيديو نسمات
قصة عشق
yalla shoot
أهم مباريات اليوم
يلا شوت
سيما فري
سيما فور يو
يلا شوت
كورة لايف
koora4live
يلا كورة
kora online
koora live
koora live
يلا شوت
شدات ببجي تمارا
شات فلسطين

Exit mobile version