أعلن المطور ستيفن داونوارد Stephen Downward عن طريقة ” شريرة ” من أجل المزاح أو العبث و ذلك عن طريق استعمال إضافة إلى متصفح كروم Chrome .

الإضافة” الشريرة ” تحمل الاسم jerkface-chrome و تموه نفسها في حاسوب الضحية تحت اسم Chrome Engine .

 و تقوم بعد تنصيبها في حاسوب الضحية إلى إبطاء فيديوهات اليوتيوب Youtube و بمعدل 1 % يومياً و ذلك حتى الوصول إلى إبطاء بنسبة 70 % عن السرعة الأصلية .

كل ما عليك فعله هو تنصيب هذه الإضافة على حاسوب أحد الأصدقاء الذين ترغب بالمزاح معه ، ليقضي هذا الصديق و هو يبحث عن الخطأ في هذا الأمر دون أن يجده و هذا ما سيجعله  يفقد أعصابه  و هو يحاول تفقد كل شيء دون نتيجة .

أكثر من ذلك أن هذه الطريقة ستعمل على أكثر من حاسوب في حال كان متصفح الكروم في تلك الحواسيب يحمل نفس الحساب مع تفعيل خاصية التزامن لمتصفح كروم Chrome .

و حتى و لو قمت بتسريع الفيديو باستخدام أزرار تحكم اليوتيوب Youtube فإن هذا الأمر لن ينفع كون أن الإضافة ستقوم بالتعرف على السرعة و زيادة الإبطاء بشكل معاوض حتى الوصول إلى المعدل اليومي .

و إذا كنت قاسي القلب من أجل تجربة هذا الأمر على أصدقائك فيمكنك زيارة هذه الصحفة  GitHub من كومبيوتر الضحية ثم قم بالبحث و ثم الضغط على العبارة : chrome-engine-packed.crx ثم بعدها قم بالضغط على كلمة RAW لتحميل هذه الإضافة .

بعد ذلك قم بفتح تبويب جديد في متصفح كروم  Chrome ثم اذهب إلى العنوان التالي : chrome://extensions و ذلك من أجل فتح الصفحة الخاصة بإدارة الإضافات أو الملحقات .

بعدها قم بسحب ملف CRX الذي تم تحميله في الخطوة الأولى و أفلته على صفحة إدارة الملحقات السابقة ثم اضغط على تنصيب أو Install ، و حالما ينتهي من التنصيب سيظهر الشعار الخاص بها و هو شعار متصفح كروم Chrome بجانب أزرار الإضافات الأخرى بجوار شريط العنوان .

في حال رغبت بإخفاء الشعار السابق يمكن  الضغط بزر الفأرة الأيمن ثم اختيار إخفاء أو Hide .

 

شاركها.
فيديو نسمات
قصة عشق
yalla shoot
أهم مباريات اليوم
يلا شوت
سيما فري
سيما فور يو
يلا شوت
كورة لايف
koora4live
يلا كورة
kora online
koora live
koora live
يلا شوت
شدات ببجي تمارا
شات فلسطين

Exit mobile version