الكشف أخيراً عن الموعد الرسمي للإعلان عن هاتف Nokia 9

بعد سلسلة من عمليات تأجيل الموعد منذ العام الماضي

قدّمت شركة HMD التي تمتلك حقوق العلامة التجارية الشهيرة نوكيا Nokia مجموعة من الهواتف المتوسطة القوية خلال العام الماضي والتي كان Nokia 7 Plus أشهرها على مستوى العالم.

لكن عند الحديث عن الأجهزة الرائدة، فقد فشلت الشركة تماماً في تقديم جهاز قوي منافس للأجهزة الرائدة التي تم إطلاقها من الشركات المنافسة.

انتهى النصف الأول من العام الماضي ولم تقدّم الشركة الجهاز المنتظر، لكن في شهر أيلول الماضي تسرّبت مجموعة من الصور لهاتف جديد من الشركة يحمل في واجهته الخلفية 5 كاميرات خلفية.

أثارت هذه الصور الكثير من الضجة بسبب عدم امتلاك هاتف من قبل هذا العدد الكبير من العدسات في واجهته الخلفية، كما وأعادت تلك التسريبات الأمل بإمكانية الكشف عن هاتف رائد وقوي قبل نهاية العام.

لكن عام 2018 انتهى قبل أن يبصر الهاتف المرتقب النور، الأمر الذي أحرج الشركة ودفعها للخروج بتوضيح رسمي عن سبب هذا التأخير وعن التأجيلات المستمرة لتاريخ الإعلان.

لحسن الحظ فإن هذا التأخير والتأجيل سينتهي قريباً حيث أعلنت الشركة رسمياً عن الموعد المحدد للإعلان عن هاتفها الرائد صاحب الكاميرات الخمس والذي سيحمل الاسم Nokia 9 PureView.

واختارت الشركة المؤتمر العالمي للجوالات MWC الذي سيُقام الشهر القادم مكاناً لعرض هاتفها الجديد وذلك في الرابع والعشرين من شهر شباط القادم.

وعلى ما يبدو فإن MWC 2019 سيكون مزدحماً بالأجهزة الجديدة، حيث سيشهد المعرض الظهور الأول لهواتف شبكات الجيل الخامس إلى جانب الظهور الأول للهواتف القابلة للطي.

وتجدر الإشارة إلى أن سامسونج ستكشف عن هواتف Galaxy S10 الرائدة قبل أيام قليلة من بدء المعرض، تحديداً في اليوم العشرين من شهر شباط.

نأمل فقط أن عمليات التأخير والتأجيل السابقة كانت بقصد تقديم هاتف Nokia 9 بأفضل صورة ممكنة مع أحدث التقنيات والميزات المرتقبة.

وسنكون مضطرين للانتظار حتى يوم 24 من شهر شباط القادم للحصول على قائمة المواصفات الكاملة لأول هاتف يحمل في واجهته الخلفية خمس عدسات.

مقالات قد تعجبك:

لماذا يوجد عدة كاميرات في بعض الهواتف الذكية ؟
ما هو التركيز التلقائي في الكاميرا ,وما هي أوضاعه المختلفة ؟
كيفية تفعيل الوضع الليلي في متصفح كروم
كيفية تفعيل واستخدام وضع التأمين لمنع فك قفل الهاتف باستخدام البصمة أو القفل الذكي
الطريقة الصحيحة للف كابلات الشحن والبيانات لمنع تضررها

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...