لعبة PUBG اختبرت تحديد عدد محدد لساعات اللعب يومياً

لمحاربة إدمان اللعبة المتزايد بشكل جنوني

في الفترة الماضية، واجهت لعبة PUBG الشهيرة أوقاتاً صعبة للغاية في الهند عندما تسببت بسلسلة من الحوادث الخطيرة داخل البلاد، الأمر الذي دفع بالسلطات الهندية إلى حظرها في مدن معيّنة.

الحوادث غير المرغوب بها والتي حصلت في الهند كان سببها الأساسي الإدمان الجنوني على اللعبة، وعلى الرغم من أن المناطق الأخرى في العالم لم تشهد حوادث مماثلة إلا أنه لا يمكن إنكار حالة الإدمان الموجودة في مناطق مختلفة حول العالم.

تجنّباً للمسائلة القانونية وكمحاولة لفك الحظر المطبق على اللعبة في الهند، بدأت الشركة المطورة للعبة باختبار تحديث جديد سيحدد من خلاله عدد محدد من الساعات للعب اللعبة يومياً.

وعلى ما يبدو فإن التحديث الجديد قد تم اختباره مؤخراً في الهند مع مجموعة من المستخدمين، حيث شارك عدد من اللاعبين في الهند صور لقطات شاشة أظهرت توقّف اللعبة بعد لعب عدد محدد من الساعات.

بحسب اللاعبين في الهند، فإن تطبيق اللعبة سيُظهر رسالة يطلب فيها من المستخدم التوقف عن اللعب بعد عدد محدد من الساعات، حيث قال البعص أن هذه المدة اختلفت من مستخدم إلى آخر وتراوحت بين ساعتين إلى 4 ساعات.

في حين علّق بعض اللاعبين الآخرين أن الرسالة ظهرت على تطبيق اللعبة بعد 6 ساعات من الاستخدام اليومي، لذلك فإن المدة ليست موحّدة بين جميع المستخدمين.

وأشار البعض الآخر من اللاعبين أن اللعبة وبشكل مفاجئ بدأت تسأل عن عمر اللاعب فيما إذا كان أكبر من 18 عاماً أم لا، ومن المحتمل أن تحديد عدد الساعات المحدد يومياً سيعتمد على العمر.

ومع ذلك ونظراً لعدم ظهور بيان رسمي من الشركة المطورة للعبة فإننا لا يمكن الحصول على معلومات رسمية، وربما ستنتظر الشركة حتى تنتهي فترة الاختبار لتعلن عن التحديث الجديد بشكل رسمي.

وقتها يمكن الحصول على معلومات فيما إذا كان هذا التحديث الجديد بتحديد عدد ساعات اللعب سيُطبّق فقط في الهند أم أن الشركة تخطط لتطبيقه في مناطق مختلفة حول العالم.

مقالات قد تعجبك:

كيفية استعادة المبالغ المدفوعة باستخدام البطاقة الائتمانية
كيفية استعادة الملفات المحذوفة على نظام ماك macOS
كيفية إضافة منافذ USB-C إلى حواسيب ويندوز
طرق العمل المشترك المتوفرة بين ويندوز 10 وبين هواتف أندرويد أو آيفون
برامج لتنظيف الملفات بديلة عن برنامج CCleaner
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...