تُعد آبل واحدة من أكثر الشركات التي تبقى خططها المستقبلية – ولو في المستقبل القريب – سرية دون الحصول على تأكيدات أو تسريبات موثوقة.

حيث نعلم جميعاً أن الشركة ستقيم حدثاً خلال النصف الأول من العام للكشف عن مجموعة من الأجهزة الجديدة وذلك قبل الانتقال إلى حدث النصف الثاني من العام والذي سيتضمن هواتف الآيفون الجديدة.

ما زال الموعد المؤكد الخاص بحدث النصف الأول مجهولاً، لكن بفضل تقارير جديدة من مصادر مطلعة على خطط الشركة فقد حصلنا على معلومات تفيد بأن حدث آبل سيُعقد في اليوم الأخير من شهر آذار القادم.

وينتظر هذه الحدث الملايين من المتابعين حول العالم وبشكل خاص هذا العام مع توارد العديد من الإشاعات التي تفيد بأن الحدث المنتظر سيشهد إطلاق هاتف آيفون جديد.

بالتأكيد لا نقصد أحد هواتف سلسلة iPhone الرئيسية التي ستحمل الرقم 12 هذا العام، ولكننا نتحدث عن هاتف iPhone 9 أو iPhone SE2 أو هاتف النسخة الاقتصادية.

اختلفت التسميات والجهاز واحد: هاتف آيفون جديد بسعر من الفئة المتوسطة، وهي آخر محاولات الشركة بهدف تعزيز مبيعاتها المتوقع أن تبدأ بالتباطؤ بدءاً من هذا الربع.

واعتبر البعض أن آبل بحاجة بالفعل لمثل هذا الهاتف نظراً إلى احتدام المنافسة في سوق الهواتف المتوسطة وبسبب غياب الشركة الأمريكية وبشكل كامل عنه.

بحسب الشائعات فإنه سيتم تعزيز الهاتف الاقتصادي بمعالج Apple A13 وبالتالي فإن الهاتف سيمتلك سعراً من الفئة المتوسطة لكنه سيمتلك أداءاً من الفئة الرائدة مما يعزز قوة الهاتف التنافسية.

أيضاً فإن حدث آبل التالي سيضم نجم جديد في عالم أجهزة الشركة المحمولة، حيث من المتوقع أن تكشف الشركة عن لوحيات iPad Pro الجديدة لعام 2020.

وهو أمر ينتظره الكثير من المتابعين حول العالم نظراً لما تتمتع به لوحيات الشركة من شهرة واسعة، كما من المنتظر أن تحمل لوحيات هذا العام تحديثاً هاماً متمثلاً بدعمها من ناحية الكاميرات.

لكن سرعان ما بدأت الأخبار السيئة حول تلك الأجهزة اللوحية، حيث ادعت بعض التقارير أن أجهزة iPad Pro قد تغيب عن حدث الشركة التالي بسبب صعوبات الإنتاج الحالية المتعلقة بفيروس كورونا في الصين.

مقالات قد تعجبك:

كيفية اختيار لوحة أم أو معالج جديد للكمبيوتر
لماذا تحسن إعادة التشغيل من أداء الهاتف وتحل المشاكل العامة؟
كيفية اختيار لوحة أم أو معالج جديد للكمبيوتر
ما هو أفضل مضاد فيروسات لأجهزة آيفون ؟
كيفية البحث باستخدام الصور من خلال بحث الصور العكسي من جوجل
شاركها.
فيديو نسمات
قصة عشق
yalla shoot
أهم مباريات اليوم
يلا شوت
سيما فري
سيما فور يو
موقع قصة عشق
مسلسلات عربية
يلا شوت
كورة لايف
koora4live
يلا كورة
kora online
koora live
koora live
يلا شوت
شدات ببجي تمارا
شات فلسطين
شات فلسطيني

Exit mobile version