تطبيق Google Lens قد يقدم قريباً حلاً أكثر تقدماً للمعادلات الرياضية

تقديم اقتراحات لحل المعادلات المعقدة من أفضل المصادر

Google Lens هي أداة قوية بشكل لا يصدق بالفعل – ما عليك سوى توجيه الكاميرا إلى شيء مثير للاهتمام من حولك وستقدم لك نتائج البحث اعتماداً على ما تتعرف عليه.

كما أنها تجعل النص الذي تراه قابلاً للقراءة آلياً، مما يتيح لك الاتصال بأرقام الهاتف وحل المعادلات الرياضيات البسيطة.

يبدو أن جوجل Google تتطلع إلى توسيع الإمكانية الأخيرة، وذلك كما وجدت عمليات التدقيق التي أجراها المختصون والمهتمون من خلال تحليل كود APK. حيث قد تتمكن قريباً من توجيه هاتفك إلى معادلات الرياضيات والحصول على بعض المساعدة لحلها.

ظهر الدليل الأول للميزة في نهاية آذار في إصدار جوجل Google بيتا الإصدار 11.3 ، عندما ظهر الكود البرمجي الذي أظهر أن الشركة تستعد لوضع التعليم في التطبيق.

عند اختيار هذا الوضع، ستتمكن من توجيه الكاميرا إلى سؤال الواجب المنزلي للحصول على المساعدة. تشير المزيد من سلاسل الكود البرمجي إلى أن هذا سيساعدك في حل معادلات الرياضيات على وجه الخصوص.

يبدو أن جوجل Google الآن على وشك الانتهاء من هذه الميزة، كما هو موضح في أحدث إصدار تجريبي من قبل المطور مشعل رحمان حيث تمكن من تنشيط وضع التعليم ومسح معادلة بسيطة 5+5.

تسرد النتائج السؤال نفسه وتقدم حلولاً من الويب، حيث تصل إلى مصادر مثل Wolfram Alpha و MathPapa و Cymath. يبقى أن نرى مع المعادلات الأكثر تقدماً التي ستعمل بها الأداة تماماً، ولكن من المنطقي أن تبني جوجل Google الميزة للمساعدة في أسئلة أكثر تعقيداً مثل إيجاد حل المعادلة من أجل قيمة معينة لـ x.

يمكن أن يستغرق الأمر بعض الوقت حتى تصبح الميزة متاحة للجميع، ومن المحتمل أيضاً أن تقوم جوجل Google بإلغاء العمل عليه تماماً.

إذا تم طرح أداة حل معادلات الرياضيات، فقد تتمكن من الحصول عليها بشكل أسرع عند تثبيت الإصدار التجريبي من تطبيق Google من خلال هذا الرابط، ولكن هذا ليس ضماناً.

مقالات قد تعجبك:

مواصفات وسعر هاتف Galaxy A21s المسربة
الولايات المتحدة مددت حظر تعامل شركة Huawei مع الشركات الأمريكية
مراجعة ومواصفات هاتف Huawei Mate Xs
كيفية إخفاء أيقونة الأشخاص في شريط مهام ويندوز 10
كيفية ضبط مخرج وشدة الصوت بشكل منفصل للبرامج في ويندوز 10
كيفية تخصيص حدود النوافذ والظلال على ويندوز 10

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...