مواصفات وسعر هاتف Galaxy A21s المسربة

بطارية ضخمة وكاميرات جيدة وسعر مقبول جداً

7٬224

قد يتم إطلاق هاتف Samsung Galaxy A21s رسمياً في أي وقت الآن، وبينما ليس لدينا تاريخ إطلاق حتى الآن، فقد ظهرت التسريبات الصحفية ذات المظهر الرسمي جنباً إلى جنب مع المواصفات والأسعار.

تم تصميم Galaxy A21s بشاشة من نوع PLS TFT ومقاس 6.5 إنش بدقة 1600×720 بكسل، مع وجود ثقب في الزاوية العلوية اليسرى لكاميرا الصور الشخصية بدقة 13 ميجابكسل.

يحتوي الهاتف الذكي على قارئ بصمات الأصابع في الجهة الخلفية والكاميرات الرباعية تتموضع على شكل حرف L، وهي عبارة عن مزيج من وحدات من كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.0 و كاميرا أخرى فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل وفتحة عدسة f/2.0  وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. الغرض من الكاميرا الرابعة غير معروف  ولكن من المحتمل أن تكون مستشعر عمق.

سيتم تزويد هاتف Galaxy A21s بمعالج Exynos 850 ، مقترناً بـ 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي رام. وسيعمل الهاتف الذكي بنظام Android 10 مع واجهة One UI ولديه خياران للتخزين – 32 جيجابايت و 64 جيجابايت؛ سيحتوي أيضاً على فتحة لبطاقة microSD لتوسيع التخزين.

ستكون سماكة الهاتف 8.9 مم ، ويزن 191 جراماً، ومزوّد ببطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة والتي ستسحب الطاقة من خلال منفذ USB-C. سيأتي أيضاً مع مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم يتم وضعه في الأسفل.

سيدعم Galaxy A21s شبكات الجيل الرابع فقط و Bluetooth 5.0 و NFC مدمجة. سيتم إصداره بثلاثة ألوان (كما في الصور أدناه) ومن المتوقع أن يصل بحلول نهاية هذا الشهر بسعر يبدأ من 215 دولار أو 226 دولار حسب النسخة.

مقالات قد تعجبك:

تسريب بعض مواصفات هاتف Galaxy Fold Lite
تسريبات جديدة لهاتف Honor X10 5G
جوجل ستطرح ميزة المجموعات لتنظيم علامات التبويب
كيفية تعطيل الإشعارات في نظام ويندوز 10
كيفية ضبط مخرج وشدة الصوت بشكل منفصل للبرامج في ويندوز 10
كيفية تخصيص حدود النوافذ والظلال على ويندوز 10

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept