بعد الكثير من الشائعات، أعلنت شركة سامسونج Samsung عن حدث هام تحت اسم Exynos is back أي (إكزينوس عائد) سيتم عقده في 12 يناير/كانون الثاني القادم أي قبل يومين من المتوعد المتوقع لإطلاق هواتف Galaxy S21، دون تفاصيل أخرى.

وسيتم في هذا الحدث بحسب التوقعات الإعلان عن أحدث معالجات سامسونج (إكزينوس 2100) Exynos 2100، حيث تستخدم سامسونج Samsung علامة إكزينوس Exynos لتسويق مجموعة الشرائح الداخلية الخاصة بها.

استنادًا إلى أحدث الشائعات، فإن معالج Exynos 2100 مصنع بتقنية 5 نانومتر، وسيتضمن نواة ARM X1 الرئيسية التي تصل سرعتها إلى 2.91 جيجاهرتز جناً إلى جنب مع ثلاثة أنوية نوع Cortex-A78s تعمل بتردد 2.81 جيجاهرتز، وأربعة نوى Cortex-A55 موفرة للطاقة تعمل بتردد 2.21 جيجاهرتز، ينضم إليه كرت رسوميات نوع Mali-G78 GPU.

من المتوقع أن يعمل Exynos 2100 على تشغيل هواتف S21 الثلاثة في كل من الهند وأوروبا، لكن يبقى أن نرى ما إذا كانت المزيد من الأسواق ستحصل أيضاً على هذا الإصدار.

من المتوقع عادةً أن تحصل مناطق مثل الولايات المتحدة والصين وكوريا الجنوبية على أفضل شرائح كوالوكوم Qualcomm، وهو ما يعني في هذه الحالة معالج سناب دراجون Snapdragon 888.

مقالات قد تعجبك

أحدث الصور المسربة لهاتف S21 Ultra تظهر احتواءه على 5 كاميرات
مراجعة هاتف شاومي الجديد Redmi 9 Power
مايكروسوفت تعمل على تطوير معالجات خاصة بها معتمدة على معمارية ARM
كيفية منع مستخدمي فيسبوك من مراسلتك على إنستغرام
كيفية تفعيل واستخدام خاصية الرسائل ذاتية الاختفاء في واتساب
كيفية إضافة إعدادات مسبقة Presets إلى برنامج لايت روم
شاركها.
فيديو نسمات
قصة عشق
yalla shoot
أهم مباريات اليوم
يلا شوت
سيما فري
سيما فور يو
يلا شوت
كورة لايف
koora4live
يلا كورة
kora online
koora live
koora live
يلا شوت
شدات ببجي تمارا
شات فلسطين

Exit mobile version