سرب موقع WinFuture بعض الصور والمواصفات للهاتف المميز S21 Ultra القادم من سامسونج، حيث ظهر الهاتف باللون الفضي “Phantom Silver”، كما سيتوفر باللون الأسود أيضاً.

أبرز ما سيميز هاتف S21 Ultra الجديد هو منظومة الكاميرا الخاصة به، حيث سيحوي على أربع كاميرات خلفية، بالإضافة إلى مستشعر Laser AF.

يتميز الهاتف بشاشة نوع Dynamic AMOLED 2X، بدقة +1440 بكسل، ونسبة أبعاد (20:9)، وكثافة 515 بكسل في البوصة، ومعدل تحديث تكيفي يبلغ أقصاه 120 هرتز، ويُقال إن الشاشة تتميز بكفاءة عالية في استهلاك الطاقة بفضل ميزة معدل التحديث التكيفي.

ويبلغ حجم الشاشة 6.8 بوصة، أي أصغر بعُشر بوصة من هاتف S20 Ultra، والسبب في ذلك عائد لأن الشاشة الموجودة في النموذج الجديد مسطحة في الغالب، وسيكون إطار الهاتف من المعدن، والجزء الخلفي له من الزجاج (إصدار الفانيليا S21 سيكون لها ظهر بلاستيكي).

الشاشة ساطعة للغاية بذروة سطوع تصل إلى 1600 شمعة، وستكون محمية بواسطة Gorilla Glass Victus. نتوء الكاميرا هو عنصر تصميم المميز العلامة التجارية لجيل S21.

يحصل طراز Ultra على أفضل المعدات حيث سيتم تجهيزه بأربع عدسات خلفية، العدسة الرئيسية بدقة 108 ميجابكسل 1/1.33 مع ميزة تثبيت الصورة البصري OIS، وعلى عكس طراز 2020، سيستخدم الهاتف الجديد مستشعر Laser AF (بدل مستشعر 3D ToF).

نظرة عن قرب على إعداد الكاميرا الأربعة (ومستشعر الليزر AF في أسفل اليمين)

العدسة الثانية بدقة 12 MP فائقة المدى مع 1.4 ميكرومتر بكسل، PDAF ومجال رؤية 120 درجة، بالإضافة لعدستين للتصوير عن بعد: عدسة بدقة 10 ميجا بيكسل ونسبة تقريب 10x وفتحة عدسة f/4.9، وطول بؤري 240، والأخرى بدقة 10 ميجابيكسل أيضاً ونسبة تقريب 3x وفتحة عدسة f/2.4 وطول بؤري مكافئ 72.

أما الكاميرا الأمامية فتكون بدقة 40 ميجابكسل، وحجم 1/2.8 بوصة (0.7 ميكرومتر بكسل) مع ضبط تلقائي للصورة.أما بالنسبة للفيديو، فستكون الكاميرا الخلفية قادرة على تصوير فيديو بدقة 8K عند 30 إطار في الثانية ودقة 4K عند 60 إطار في الثانية، ودقة 1080 بكسل عند 240 إطار في الثانية.

سيتم تشغيل هاتف Samsung Galaxy S21 Ultra بواسطة مجموعة شرائح Exynos 2100 في بعض المناطق، وستحتوي وحدة المعالجة المركزية على نواة أساسية بسرعة 2.9 جيجاهرتز و 3 نوى عالية الأداء بتردد 2.8 جيجاهرتز و 4 أنوية صغيرة بسرعة 2.4 جيجاهرتز.

سيحتوي الهاتف على 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وسعة التخزين ستكون اختيار بين 128 جيجابايت و 256 جيجابايت و 512 جيجابايت، ويقال إن الهاتف لن يحوي على فتحة MicroSD.

من المتوقع أن يتم الكشف عن سلسلة S21 في منتصف يناير/كانون الثاني القادم، بالتزامن مع الإعلان عن سماعات Galaxy Buds Pro الجديدة، كما يبدو أن شركة Samsung ستعلن رسميًا عن Exynos 2100 في 12 يناير، أي قبل يومين من حدث Unpacked.

هناك تسريبات سابقة تؤكد دعم هاتف ألترا لقلم S Pen إلا أنه لن يتواجد مع ملحقات الهاتف.

وفقًا لـ Quandt، سيكون قلم S Pen متاحاً كملحق مستقل، حيث ستقتصر الملحقات فقط على كبل USB، دون وجود محول الشحن أو سماعات AKG.

مقالات قد تعجبك

جوجل وكوالكوم تعملان معاً لتسريع وصول تحديثات أندرويد للأجهزة الجديدة
فيسبوك أوقفت العديد من أبرز ميزاتها عبر برنامجي مسنجر وإنستغرام في أوربا
فيديو مسرب لسماعات سامسونج اللاسلكية الجديدة Galaxy Buds Pro
كيفية فتح وإنشاء وتحرير ملفات وورد وإكسل وباوربوينت مجاناً
كيفية البحث باستخدام الصور من خلال بحث الصور العكسي من جوجل
كيفية إنشاء أو تحميل نغمات رنين مجانية
شاركها.
فيديو نسمات
قصة عشق
yalla shoot
أهم مباريات اليوم
يلا شوت
سيما فري
سيما فور يو
يلا شوت
كورة لايف
koora4live
يلا كورة
kora online
koora live
koora live
يلا شوت
شدات ببجي تمارا
شات فلسطين

Exit mobile version