ستعلن شركة سامسونج Samsung رسميًا عن أحدث تشكيلة من هواتف جالاكسي Galaxy الرئيسية – يُشاع أن تكون Galaxy S21 و S21 Plus و S21 Ultra – في 14 يناير/كانون الثاني.

وأكدت الشركة ذلك من خلال دعوات لحضور حدث Galaxy Unpacked الجديد لهذا العام، من خلال فيديو قصير يحمل العنوان: “Welcome to the Everyday Epic” (مرحبا في ملحمة كل يوم) وتجدونه أسفل هذه المقالة.

من الأرجح أن تعلن الشركة عن ثلاثة هواتف ذكية جديدة في هذا الحدث، خلفاء تشكيلة Galaxy S20 العام الماضي: وهي زوج من هواتف S21 و S21 Plus المتطابقة (التي من المتوقع أن تكون متشابهة إلى حد كبير باستثناء الحجم)، بالإضافة إلى هاتف أكثر تميزًا هو طراز Ultra الذي سيوفر مواصفات وكاميرات أفضل، على غرار نظيره لعام 2020، بالإضافة إلى شاشة منحنية ودعم قلم S-Pen من سامسونج.

ليس هناك الكثير لاستخلاصه من الفيديو التشويقي للحدث الذي يمكنك مشاهدته أسفل المقالة، والذي يبدو أنه يظهر وحدة كاميرا Galaxy S21 تطفو داخل مكعب نصف شفاف.

ولكن من الناحية العملية فإن كل تفاصيل هذه الهواتف الجديدة قد تسربت بالفعل، بما في ذلك صور GIF متحركة تظهر كاميرا الهاتف:

من المحتمل أيضاً أن تقوم سامسونج Samsung بالإعلان رسمياً عن أداة تعقب الأشياء المفقودة الخاصة بها والشبيهة بأداة Tile، وسماعات أذن لاسلكية Galaxy Buds Pro. لن نتفاجأ إذا ظهر أحدهما أو كلاهما بجانب مجموعة الهواتف الجديدة.

مقالات قد تعجبك

تسلا فشلت في تحقيق هدف رئيسها التنفيذي في بيع نصف مليون سيارة هذا العام
تسريبات كشفت أداة جديدة من سامسونج لتعقب الأشياء المفقودة
هاتف شاومي الرائد Mi 11 حقق مبيعات هائلة في أول أيام طرحه للبيع
كيفية مشاركة لقطات الشاشة ومقاطع فيديو اللعب على إكس بوكس سيريس إكس X وإس S
كيفية ضبط شدة اهتزاز هاتف أندرويد
كيفية مزامنة الصور لاسلكياً بين ويندوز 10 وأندرويد باستخدام تطبيق هاتفك Your Phone
شاركها.
فيديو نسمات
قصة عشق
yalla shoot
أهم مباريات اليوم
يلا شوت
سيما فري
سيما فور يو
يلا شوت
كورة لايف
koora4live
يلا كورة
kora online
koora live
koora live
يلا شوت
شدات ببجي تمارا
شات فلسطين

Exit mobile version