قامت آبل بطرح تحديثًا عاجلًا لنظام iOS 16، تحديدًا لأجهزة آيفون 14، والذي يعالج مشكلة عدم تفعيل الهاتف عبر الوايفاي. ذلك نقلًا عن The Verge.

وفقًا لموقع MacRumors، فإن آبل قامت بطرح تحديث iOS 16.0.1، وذكرت ضمن ملاحظات التحديث مشكلة صعوبة تفعيل أجهزة آيفون 14 عبر الوايفاي. من المفترض أن يصلح التحديث مشكلة التفعيل أو نقل البيانات عند الإعداد لأول مرة، سيتوجب عليك تحديث الهاتف باستخدام جهاز حاسب شخصي أو ماك حتى تتمكن من إصلاح المشكلة.

تم طرح تحديث iOS 16 الجديد في الثاني عشر من سبتمبرلأجهزة آيفون 8 والأجهزة الأحدث، والذي يقدم تغييرات لكثير من تطبيقات النظام. تشمل التحسينات التي يقدمها نظام iOS 16 تصميمًا جديدًا لشاشة القفل، حيث ستتمكن من إضافة الأدوات لعرض المعلومات المطلوبة دون الحاجة لفتح قفل الهاتف.

عمومًا، اتخذ تحديث iOS الجديد بعض الخطوات الجديرة بالاهتمام، لكن لا تزال هناك بعض المشاكل التي تحتاج لإصلاح، حيث قدمت نسخة البيتا الأولى من iOS 16.1، والتي تم طرحها هذا الاسبوع، إمكانية عرض نسبة شحن البطارية لبعض أجهزة آيفون، والتي كانت غير موجودة من قبل، بالإضافة إلى تحديث الـ Dynamic Island لتقديم وصولًا أفضل.

شاركها.
فيديو نسمات
قصة عشق
yalla shoot
أهم مباريات اليوم
يلا شوت
سيما فري
سيما فور يو
يلا شوت
كورة لايف
koora4live
يلا كورة
kora online
koora live
koora live
يلا شوت
شدات ببجي تمارا
شات فلسطين

Exit mobile version