أعلنت شركة Vivo عن ثلاثة هواتف رائدة جديدة، من بينها هاتف X90 Pro Plus، أول هاتف في العالم بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 الجديد. ذلك نقلًا عن The Verge.

إن ما يميز الهاتف ليس كونه أول من يأتي بمعالج سنابدراجون الجديد فحسب، علمًا بأن غالبية الهواتف “إن لم تكن كلها” المزودة بالمعالج الجديد ستُطرح العام القادم “من بينهم سلسلة جلاكسي S23 من سامسونج،” بل ما يميزه أيضًا هي الكاميرا الخارقة، والتي ترفع أفق المنافسة في هذا النطاق.

يتشارك الهاتف مع النسخة العادية ونسخة برو في المواصفات، حيث تأتي الهواتف بشاشة 6.78 إنش من نوع OLED، مساحة تخزين حتى 512 جيجابايت، ذاكرة عشوائية حتى 12 جيجابايت، ونظام أندرويد 13 مثبت مسبقًا. الاستثناء أن النسخ الأخرى تستخدم معالج Dimensity 9200.

بالنسبة للكاميرات، فإن هاتف Vivo X90 Pro Plus “بالإضافة إلى النسخ الأخرى” يأتي بنظام كاميرات من Zeiss، واعتمدت الشركة الزجاج منخفض التشتت في العدسة الرئيسية. تدعي الشركة أن نظام الكاميرات، والتي يبلغ فتحة كل عدسة منها f/1.75، تستوعب الضوء بنسبة 24% أفضل من مستشعر سوني IMX989.

تتشارك سلسلة Vivo X90 في عدسة رئيسية 50 ميجابيكسل وأخرى 50 ميجابيكسل Telephoto للتصوير البورتريه بتقريب ×2، بينما تأتي نسخة برو بلس بعدسة Telephoto أخرى بدقة 64 ميجابيكسل بتقريب ×3.5 وأخرى 48 ميجابيكسل للتصوير فائق الاتساع. في حين أن تلك العدسة في النسخة العادية ونسخة برو تأتي بدقة 12 ميجابيكسل فقط.

المؤسف أن الهاتف متاحًا فقط في الأسواق الصينية. إذا كنت تخطط لشراء الهاتف بطريقة ما، فسوف يكلفك حوالي 910$، بينما ستكلفك النسخة العادية 630$ ونسخة برو 770$ تقريبًا. على أن يبدأ الحجز المسبق لنسخة برو بلس في الثامن والعشرين من نوفمبر والثلاثين من نوفمبر لبقية النسخ، ويتم طرحها في السادس من ديسمبر.

شاركها.
فيديو نسمات
قصة عشق
yalla shoot
أهم مباريات اليوم
يلا شوت
سيما فري
سيما فور يو
موقع قصة عشق
مسلسلات عربية
يلا شوت
كورة لايف
koora4live
يلا كورة
kora online
koora live
koora live
يلا شوت
شدات ببجي تمارا
شات فلسطين
شات فلسطيني

Exit mobile version