أعلنت شركة لينوفو Lenovo عن سلسلتها الجديدة Slim، وهي واحدة من أكثر الحواسيب المحمولة الاستهلاكية المتميزة التي ستبيعها في عام 2023.

وتتضمن هذه المجموعة جهاز Slim Pro 7 المحدث مقاس 14.5 بوصة وحاسوب Slim 7i مقاس 14 بوصة، وحاسوب أغلى سعراً Slim Pro 9i بخياري 14.5 بوصة و 16 بوصة.

في هذا العام يبدو أن Lenovo تدفع هذه الأجهزة إلى جمهور من المحترفين المبدعين في الأجهزة المحمولة (الذين قد يختارون بخلاف ذلك جهاز M2 MacBook) باستخدام مجموعات متنوعة من الميزات بأسماء خيالية.

على سبيل المثال تأتي طرازات Slim Pro الجديدة مع إصدار محدث مما تسميه Lenovo مجموعة X Power.

تقول Lenovo إن هذا البرنامج سيزيد بشكل كبير من سرعة تحرير الفيديو، مع معاينة البرامج وعرضها وتصديرها بشكل سريع للغاية، وزيادة محددة جدًا بنسبة 62.5 بالمائة في السعة الحرارية مقارنة بالأجيال السابقة.

فيما لا توفر شركة Lenovo تفاصيل حول كيفية تحقيق هذه الزيادة الكبيرة.

تأتي أجهزة Slim Pro الجديدة أيضًا مع Premium Suite الجديد، والذي يتضمن مجموعة من ميزات الأجهزة الجديدة والمحدثة المصممة لتحسين تجربة المستخدم.

يتضمن ذلك مجموعة صغيرة عشوائية من الأشياء، بما في ذلك مفاتيح لوحة المفاتيح الجديدة ذات غطاء الطبق 1.5 مم، ولوحة التتبع الأكبر، وكاميرا الأشعة تحت الحمراء، ومستشعر وقت الطيران، وأربعة ميكروفونات.

من ناحية أخرى يأتي حاسوب Slim Pro 9i مزودًا بمعالجات Intel Core من الجيل الثالث عشر وما يصل إلى وحدة معالجة الرسومات Nvidia RTX 4070 جنبًا إلى جنب مع شاشة تصل إلى 3.2K و 165 هرتز.

فيما يأتي جهاز Slim 7i الذي يتضمن معالجات AMD Ryzen الأكثر تكلفة، والذي يستهدف منشئي المحتوى متعدد المهام مع كرت شاشة RTX 3050 وشاشة 3K بمعدل تحديث 120Hz.

من المتوقع أن يتم طرح كل من Slim Pro 7 و Slim 7i في أمريكا الشمالية في أبريل/نيسان وسيبدأ سعرهما من 1199.99 دولارًا و 1179.99 دولارًا على التوالي.

سيأتي Slim Pro 9i في مايو/أيار القادم، ويبدأ سعر الطراز 14.5 بوصة من 1,699.99 دولارًا، فيما يبدأ طرز 16 بوصة من 1,799.99 دولارًا.

مقالات قد تعجبك

آبل تصدر iOS 16.4 والذي يتضمن رموزاً تعبيرية جديدة
تسريب جزء من الكود المصدري لتويتر عبر موقع GitHub
برنامج Zoom يدخل بشراكة مع OpenAI لتقديم خدمات معتمدة على الذكاء الاصطناعي
كيفية تنزيل صورة من نتائج بحث الصور في جوجل
كيفية إصلاح مشكلة عدم وصول أو عمل إشعارات آيفون؟
شاركها.
yalla shoot
أهم مباريات اليوم
يلا شوت
سيما فري
سيما فور يو
يلا شوت
كورة لايف
koora4live
يلا كورة
kora online
koora live
koora live
يلا شوت
شات فلسطين
سيما فور يو
شات المغرب
شات الجزائر
شات الاردن

Exit mobile version