أعلنت شركة نتفليكس Netflix عن إضافة اللعبة الشهيرة Grand Theft Auto: The Trilogy – The Definitive Edition إلى قائمة ألعابها الآخذة في التوسع.

وتعتبر لعبة Grand Theft Auto: The Trilogy – The Definitive Edition، والتي يطلق عليها البعض اختصاراً لعبة GTA الثلاثية من أجل البساطة، نسخة معدلة من كل من GTA III وGTA: Vice City و GTA: San Andreas.

ويمكن للاعبين التسجيل مسبقًا الآن على نظامي التشغيل iOS و أندرويد، وستكون اللعبة متاحة عبر تطبيق Netflix للهاتف المحمول، حيث سيتم تقديمها بشكل منفصل لمشتركي Netflix في App Store وGoogle Play.

وتعتبر هذه اللعبة من أكبر الألعاب التي تمت إضافتها إلى قائمة ألعاب نتفليكس، والتي تملك مسبقاً كل من Kentucky Route Zero، وBefore Your Eyes، وألعاب Oxenfree، وImortality، وSpiritfarer، وDead Cells، وغيرها.

وكانت عدة تقارير قد أشارت إلى أن ألعاب Netflix لا تحظى بالشعبية الكافية، ولا يتم لعبها بواسطة جزء كبير من المستخدمين، ولم تصدر Netflix مطلقًا أي معلومات حول من يلعب ماذا وما هي ألعابها الأكثر شعبية.

ولكن يبدو أن Netflix تريد أن تحقق نجاحًا مصرفيًا من خلال تقديم عناوين ناجحة تجاريًا ومشهورة.

ويبدو أن إضافة هذه اللعبة GTA Trilogy، والتي تعد واحدة من أكثر الامتيازات شهرة في تاريخ ألعاب الفيديو، بمثابة إضافة كبيرة ضمن هذا المجال.

أخيراً ستكون لعبة Grand Theft Auto: The Trilogy – The Definitive Edition متاحة لمشتركي Netflix على نظامي التشغيل iOS وAndroid وعبر تطبيق Netflix للهاتف المحمول في 14 ديسمبر.

مقالات قد تعجبك

هواوي تكشف عن الجهاز اللوحي MatePad Pro 11 2024 والحاسوب المحمول MateBook D16 2024
أمازون تكشف عن الجيل الثالث من نظارات Echo Frames الذكية
يوتيوب توفّر مجموعة من الألعاب المسلّية للاستمتاع بها بدون تحميل
كيفية حذف مجموعة في واتساب بشكل صحيح
كيفية ترجمة أي نص بتصويره بكاميرا الهاتف الذكي
شاركها.
yalla shoot
أهم مباريات اليوم
يلا شوت
سيما فري
سيما فور يو
يلا شوت
كورة لايف
koora4live
يلا كورة
kora online
koora live
koora live
يلا شوت
شات فلسطين
سيما فور يو
شات المغرب
شات الجزائر
شات الاردن

Exit mobile version