أعلنت شركة Honor قبل حوالي الشهر ونصف عن إطلاق هاتفها المتميز Magic 6 Pro للأسواق الصينية، لتأتي الآن وتعلن عن التوافر العالمي لهذه الهواتف، وذلك في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة في برشلونة، إسبانيا.

وإلى جانب ذلك، أعلنت الشركة أيضًا عن إصدار خاص (Porsche Design) من هاتف Honor Magic V2، وهي نسخة خاصة من هاتف Magic V2 القابل للطي بمواصفات أعلى وتصميم مستمد من ماركة السيارات الألمانية.

وقالت الشركة إن سعر هاتف Magic 6 Pro هو 1,299 يورو أي حوالي 1,407 دولارًا أمريكي، وسيتضمن 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و512 جيجابايت للتخزين، وسيكون متاحًا اعتبارًا من الأول من مارس/آذار القادم.

بينما ستبيع هاتف Porsche Design Magic V2 RSR بسعر 2,699 يورو (حوالي 2,625 دولارًا أمريكيًا) ) مع 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و1 تيرابايت من التخزين وسيتم شحنه في 18 مارس.

نظرًا لأنه عام 2024، بطبيعة الحال، فإن جزءًا كبيرًا من عرض Honor لـ Magic 6 Pro هو ميزاته المدعومة بالذكاء الاصطناعي.

حيث قالت الشركة إنها ستوفر ميزة تتبع العين المدعومة بالذكاء الاصطناعي والتي تم طرحها في قمة Qualcomm Snapdragon Summit العام الماضي.

حيث تدّعي الشركة أن الميزة ستكون قادرة على اكتشاف الإشعارات عند النظر إلى الواجهة الديناميكية ذات نمط الجزيرة في الجزء العلوي من الشاشة (تطلق شركة Honor على هذا اسم ‘Magic Capsule’).

ومن ثم فتح التطبيق ذي الصلة دون الحاجة إلى النقر فعليًا عليه.

تشتمل الميزات الأخرى التي تعمل بالذكاء الاصطناعي على ميزة Magic Portal، والتي تحاول تحديد متى يتم ذكر تفاصيل محددة في الرسائل، وربطها تلقائيًا بالخرائط أو تطبيق التقويم المناسب.

كما تطور الشركة أيضًا أداة تعمل بالذكاء الاصطناعي ستقوم بإنشاء مقطع فيديو تلقائيًا استنادًا إلى الصور باستخدام الأوامر النصية.

ويعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 8 Gen 3 من Qualcomm، ويحتوي على بطارية كبيرة تبلغ سعتها 5,600 مللي أمبير في الساعة يمكن شحنها بسرعة تصل إلى 80 واط عبر كابل أو 66 واط لاسلكيًا.

كما يتضمن شاشة OLED مقاس 6.8 بوصة وتردد 120 هرتز بدقة 2800 × 1280 وأقصى سطوع يصل إلى 5,000 شمعة في المتر المربع (على الرغم من أن الحد الأقصى لسطوع الشاشة في الاستخدام المنتظم سيكون أقرب إلى 1800 شمعة في المتر المربع).

يوجد في الخلف ثلاث كاميرات مدمجة في نتوء الكاميرا الدائرية الضخمة للهاتف.

تحتوي الكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل على فتحة متغيرة يمكنها التبديل بين f/1.4 وf/2.0 اعتمادًا على مقدار عمق المجال الذي تريده في لقطاتك.

وينضم إليها عدسة فائقة الاتساع بدقة 50 ميجابكسل وعدسة منظار بدقة 180 ميجابكسل مع تقريب بصري 2.5x.

الجهاز بأكمله حاصل على تصنيف IP68 لمقاومة الغبار والماء، وهو أعلى مستوى من الحماية الذي تحصل عليه عادةً في الهواتف السائدة.

إضافة للهاتف السابق فقد قدمت الشركة أيضاً نسخة تحمل طابع Porsche Design من هاتف Magic V2 القابل للطي.

بالإضافة إلى طباعة عبارة ‘Porsche Design’ على الجزء الخلفي من الهاتف، وتصميم نتوء الكاميرا الذي من المفترض أن يستحضر مظهر السيارة الرياضية الألمانية، تحتوي هذه النسخة على مساحة تخزين داخلية تبلغ 1 تيرابايت بدلاً من 512 جيجابايت.

بخلاف ذلك، فإن Porsche Design Honor Magic V2 RSR هو نفس Magic V2 الذي سبقه، حيث يحافظ على نفس التصميم النحيف والخفيف، ويبلغ سمكه 9.9 ملم فقط عند طيه (لا يشمل نتوء الكاميرا) ويزن 234 جرامًا، ويرجع الفضل في ذلك جزئيًا إلى هيكل المفصلة المصنوع من التيتانيوم.

مقالات قد تعجبك

شاومي تكشف عن حاسوبين محمولين وشاشة ألعاب
هواوي تكشف عن هاتف Pocket 2 القابل للطي
شاومي تكشف عن الجهاز اللوحي Pad 6S Pro 12.4
كيفية تحديث برامج تشغيل (تعاريف) الأجهزة من خلال برنامج Driver Booster 11
الوضع المظلم (القاتم) ليس مفيداً دائماً، إليكم الأسباب
شاركها.
فيديو نسمات
قصة عشق
yalla shoot
أهم مباريات اليوم
يلا شوت
سيما فري
سيما فور يو
يلا شوت
كورة لايف
koora4live
يلا كورة
kora online
koora live
koora live
يلا شوت
شدات ببجي تمارا
شات فلسطين

Exit mobile version