حققت شركة Honor في العام الماضي نجاحًا كبيرًا مع هاتفها Magic V2 الذي كان في ذلك الوقت أنحف هاتف قابل للطي في السوق، حيث يبلغ قياسه 9.9 ملم في حالته المطوية و 4.7 ملم عند فتحه.

لتأتي الشركة وتعلن يوم أمس عن خليفته هاتف Magic V3 الذي يقدم ترقيات شاملة وهيكل أنحف وأخف وزنًا.

يبلغ حجم الهاتف 9.2 ملم فقط (لا يشتمل على نتوء الكاميرا) في حالته المطوية ويصل إلى 4.35 ملم عند فتح شاشته الرئيسية مقاس 7.92 بوصة.

كما قامت شركة Honor بتقليص حجم هاتفها الجديد القابل للطي من خلال استخدام آلية مفصلية مطورة يبلغ سمكها 2.84 ملم فقط، والإطار مصنوع من سبائك الألومنيوم من السلسلة 7.

والأمر الأكثر إثارة للإعجاب هو أن Magic V3 يزن 226 جرامًا فقط أي أقل بمقدار 13 جرامًا من هاتف Samsung Galaxy Z Fold6 الذي تم إطلاقه حديثًا.

الجديد لهذا العام هو تصنيف مقاومة الماء IPX8 والذي يعد في الواقع الأول من نوعه لأجهزة Honor القابلة للطي.

يتميّز هاتف Magic V3 بشاشة LTPO بقياس 6.43 بوصة وبدقة +FHD، ومعدل تحديث 1-120 هرتز، ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20:9 والتي من شأنها أن تساعد في الاستخدام العام والكتابة.

ويبلغ سطوعها 2500 شمعة في المتر المربع ويدعم إدخال القلم تمامًا مثل Magic V2 العام الماضي.

الشاشة الرئيسية أيضًا من مجموعة LTPO OLED ويبلغ قياسها 7.92 بوصة، تتمتع بدقة +FHD، ومعدل تحديث متكيف من 1 إلى 120 هرتز، ويتم تصنيفها بما يصل إلى 1800 شمعة في المتر المربع من ذروة السطوع.

أضافت شركة Honor أيضًا مستشعر بصمات الأصابع الضيق للغاية المثبت على الجانب من Goodix والذي يسمح بتسجيل بصمات الأصابع بشكل أسرع.

يعمل هاتف Magic V3 بشرائح Snapdragon 8 Gen 3 من Qualcomm والتي يمكن تهيئتها بذاكرة وصول عشوائي LPDDR5X تصل سعتها إلى 16 جيجابايت وتخزين 1 تيرابايت UFS 4.0.

على الرغم من شكله النحيف والخفيف، لا يزال Honor قادرًا على احتواء نظام تبريد أكبر بغرفة بخار (VC) مقارنة بنظام Magic V2 السابق.

يحتوي الجزء الخلفي على ثلاث كاميرات مع كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل (فتحة f/1.6) مع OIS، ومنظار بدقة 50 ميجابكسل مع تقريب بصري 3.5x (f/3.0)، وعدسة فائقة الاتساع بدقة 40 ميجابكسل (f/2.2).

تحتوي شاشة الغطاء والشاشة الرئيسية أيضًا على كاميرا أمامية بدقة 20 ميجابكسل، كما تَعد شركة Honor أيضًا بدعم وضع Harcourt Portrait.

يتم تغطية جانب البرنامج بواسطة MagicOS 8.0.1 استنادًا إلى Android 14 والذي يأتي مع مجموعة من ميزات الذكاء الاصطناعي بما في ذلك دائرة البحث وميزة Honor Parallel Space.

حيث تسمح الميزة الأخيرة (مع دعم بطاقة SIM المزدوجة) بتقسيم الشاشة الرئيسية والحصول على هاتفين منفصلين مع التطبيقات وملفات التعريف الخاصة بهما.

يحتوي هاتف Magic V3 على بطارية من السيليكون والكربون بسعة 5150 مللي أمبير مع شحن سلكي بقدرة 66 وات وشحن لاسلكي بقدرة 50 وات.

يتوفر هاتف Honor Magic V3 باللون الأحمر والأبيض والأخضر والأسود، ويبدأ السعر من 8999 يوان صيني (1240 دولارًا) للنسخة 12/256 جيجابايت ويصل إلى 10999 يوان صيني (1516 دولارًا) للنسخة 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و1 تيرابايت من التخزين.

تبدأ المبيعات المفتوحة في الصين في 19 يوليو/تموز، لكننا لم نحصل على أي تأكيد للإطلاق العالمي حتى الآن.

أكدت شركة Honor أن إصدار الاتصال عبر الأقمار الصناعية Magic V3 سيتم إطلاقه في وقت لاحق من هذا العام.

مقالات قد تعجبك

واتساب تختبر ميزة جديدة تخص المجموعات
شركة OpenAI تستعرض تطلّعاتها حول الذكاء الاصطناعي
واتساب تختبر ميزة تفريغ الرسائل الصوتية في أندرويد
سامسونج تكشف عن سماعات Galaxy Buds3 اللاسلكية
سامسونج تكشف عن ساعتين ذكيتين هما Galaxy Watch7 و Galaxy Watch Ultra
شاركها.
فيديو نسمات
قصة عشق
yalla shoot
أهم مباريات اليوم
يلا شوت
سيما فري
سيما فور يو
موقع قصة عشق
مسلسلات عربية
يلا شوت
كورة لايف
koora4live
يلا كورة
kora online
koora live
koora live
يلا شوت
Exit mobile version