كشفت مراسل موقع بلومبرج مارك جورمان عن موعد إصدار تشكيلة آيفون الجديدة التي ستحمل الرقم 16، بالإضافة إلى الأجهزة الجديدة الأخرى من Apple، مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة MacBook Pro المزودة بشرائح M4 بداخلها.

وقال المراسل إنه وبناءً على مصادره، فإن حدث الإطلاق الذي سيعقد في 10 سبتمبر/أيلول، وسيتم الكشف فيه عن تشكيلة آيفون iPhone 16 الجديدة.

كما سيتم الكشف عن الجيل الجديد من ساعات آبل Apple Watch Series 10 ومجموعتين مختلفتين من AirPods الجديدة في الوقت المناسب لطرحها للبيع قريبًا في 20 سبتمبر.

وأفادت تقارير بلومبرج أن الهواتف الجديدة ستكون مشابهة للعام الماضي ولكن مع شاشات أكبر في طراز Pro (يقال إنها ستنتقل من 6.1 بوصة إلى 6.3 بوصة على Pro ومن 6.7 إلى 6.9 بوصة على iPhone 16 Pro Max).

كما من الممكن أن تظهر ميزات الذكاء الاصطناعي Apple Intelligence الجديدة التي يتم اختبارها الآن ومن المقرر أن يبدأ طرحها في iOS 18.1 بعد إطلاق الهواتف الجديدة.

أما بالنسبة لأجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة المزودة بشرائح Apple Silicon من الجيل الرابع والتي ظهرت لأول مرة في آخر تحديث لجهاز iPad، فيشير جورمان إلى سجلات المطورين التي تُظهر أجهزة Mac قيد الاختبار باستخدام أربعة إصدارات مختلفة من شريحة M4.

ولا تطلق شركة آبل عادةً أجهزة Mac جديدة في نفس الوقت الذي تطلق فيه أجهزة iPhone الخاصة بها، ولكن إذا ظهرت هذه الأجهزة لأول مرة في وقت لاحق من هذا العام، فمن المحتمل أن يؤدي إفساح المجال لنماذج الذكاء الاصطناعي المحلية إلى إلغاء طراز ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) ذات 8 جيجابايت.

أخيرًا وليس آخرًا، يبدو أن عائلة Apple Watch Series 10 أصبحت أرق ولكن مع شاشات أكبر، ويمكن أن تحل تشكيلة AirPods محل العرض الحالي لسماعات الأذن من الجيل الثاني أو الجيل الثالث بمجموعتين جديدتين، كما أفاد جورمان الخريف الماضي.

مقالات قد تعجبك

يوتيوب تطلق بوت دردشة معتمد على الذكاء الاصطناعي
إنستغرام ستسمح بإضافة أغنية إلى الملف الشخصي للمستخدم
آبل تسمح بمزيد من التخصيص في آيفون وآيباد في دول الاتحاد الأوربي
كيفية البقاء آمنًا على شبكات الواي فاي العامة: نصائح أساسية باستخدام VPN
كيفية حذف الملفات المؤقتة على نظام التشغيل ويندوز 10

شاركها.
فيديو نسمات
قصة عشق
yalla shoot
أهم مباريات اليوم
يلا شوت
سيما فري
سيما فور يو
موقع قصة عشق
مسلسلات عربية
يلا شوت
كورة لايف
koora4live
يلا كورة
kora online
koora live
koora live
يلا شوت
شدات ببجي تمارا

Exit mobile version