ستبدأ ميزات الذكاء الاصطناعي الخاصة بويندوز Windows AI الجديدة من Microsoft في الوصول إلى بعض الحواسيب المحمولة من AMD و Intel في شهر نوفمبر/تشرين الثاني القادم.

وأطلقت شركة AMD بالفعل حواسيب محمولة قادرة على تلبية متطلبات أجهزة Microsoft Copilot Plus PC لميزات Windows AI، ولكن الميزات متوفرة حتى الآن فقط على الأجهزة الجديدة التي تعمل بنظام Qualcomm.

وأعلنت إنتل يوم أمس عن معالجات Intel Core Ultra 200V الجديدة، والتي تحمل الاسم الرمزي Lunar Lake، والتي ستبدأ في الحصول على ميزات Copilot Plus PC في وقت لاحق من هذا العام.

حيث قالت إنتل Intel في بيان صحفي: “جميع التصميمات التي تتميز بمعالجات سلسلة Intel Core Ultra 200V وتعمل بأحدث إصدار من Windows مؤهلة لتلقي ميزات Copilot Plus PC كتحديث مجاني يبدأ في نوفمبر”.

وقالت مايكروسوفت Microsoft الآن إن حواسيب Copilot Plus الجديدة من Intel وAMD ستحصل على ميزات الذكاء الاصطناعي الجديدة في نوفمبر، وقد تتم معاينة بعض الميزات المحددة أولاً من خلال مجتمع Windows Insider قبل طرحها على نطاق واسع.

تشتمل ميزات Copilot Plus PC على تقنية Auto Supersolution الجديدة من Microsoft، وهي منافسة لـ DLSS تعمل على تعزيز معدلات الإطارات في الألعاب عن طريق رفع مستوى المحتوى.

يستخدم شرائح وحدة المعالجة المحايدة (NPU) الموجودة في أجهزة الكمبيوتر Copilot Plus الجديدة هذه لتفريغ عملية الترقية بعيدًا عن وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات.

تشتمل حواسيب Copilot Plus أيضًا على ميزات image Cocreate، وتأثيرات Windows Studio المحسنة، وقدرة تطبيقات مثل DaVinci Resolve Studio على الاستفادة من شريحة NPU لتسريع المهام.

وتخطط الشركة أيضًا لجلب ميزة Recall AI إلى أجهزة كمبيوتر Copilot Plus، بعد تأجيل الميزة بسبب مخاوف أمنية، ربما في أكتوبر/تشرين الأول.

مقالات قد تعجبك

جوجل تطلق رسمياً نسخة المطوّرين من أندرويد 15 بالعديد من الميزات الجديدة
كوالكوم تكشف عن معالج Snapdragon 6 Gen 1 من الفئة المتوسطة
جوجل تسمح لـ Gemini بالوصول إلى بريد Gmail الخاص بالمستخدم على أندرويد
ما هو التورنت Torrent وما هي المشكلة فيه؟
ما هو محرك الأقراص ذو الحالة الصلبة (SSD)؟ وهل تحتاج إليه؟

شاركها.
فيديو نسمات
قصة عشق
yalla shoot
أهم مباريات اليوم
يلا شوت
سيما فري
سيما فور يو
موقع قصة عشق
مسلسلات عربية
يلا شوت
كورة لايف
koora4live
يلا كورة
kora online
koora live
koora live
يلا شوت
شدات ببجي تمارا

Exit mobile version