خلال حدث Samsung Galaxy Unpacked 2017 في مدينة نيويورك الأمريكية، أعلنت الشركة عن هاتفها الرائد Galaxy Note 8.

ويأتي الهاتف الجديد بنفس تصميم هاتف Galaxy S8، الذي أطلق في شهر نيسان الماضي، لكنه يختلف بأنه يأتي مع قلم إلكتروني، كما في الإصدارات السابقة من سلسلة Note، وأيضاً بامتلاكه كاميرا خلفية مزدوجة.

• مواصفات الهاتف :

– معالج ثماني النوى من نوع Snapdragon 835 لأسواق الولايات المتحدة ومن نوع Exynos 8895 للسوق العالمي .

– ذاكرة وصول عشوائي “رام” RAM بسعة 6 جيجابايت، ومساحة تخزين داخلية بسعة 64 أو 128 أو 256 جيجابايت، القابلة للتوسعة عن طريق بطاقات الذاكرة الخارجية microSD .

– شاشة Super AMOLED ، بقياس 6.3 بوصة وبدقة 2960×1440 بكسل وطبقة حماية من زجاج جوريلا جلاس 5 Gorilla Glass ، الذي يغلف واجهته وظهره، ويأتي بسماكة 8.6 ميليمتر ويزن 195 جرام.

– كاميرا خلفية مزدوجة (كاميراتين) بدقة 12 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/1.7 و f/2.4، مع ميزة مثبت الصورة البصري OIS وتقنية التركيز التلقائي الطوري PDAF، وايضاً تقريب بصري x2 ورقمي x10، وفلاش مزدوج، الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/1.7 وميزة التركيز التلقائي.

– بطارية غير قابلة للإزالة بسعة 3,300 ميلي أمبير/ساعة.

– يدعم تقنية مسح بصمة العين، وحساس للضغط، بالإضافة إلى حساس بصمة الأصبع الذي يقع على ظهره بجانب الكاميرا، بالإضافة إلى حساس لنبضات القلب، والحساسات الأخرى. بالإضافة لدعمه تقنية الشحن اللاسلكي السريع.

– الهاتف مقاوم للماء والغبار وفق معيار IP68 ، وكذلك القلم الإلكتروني مقاوم للماء والغبار وفق نفس المعيار ، ما يعني إمكانية صمود الهاتف والقلم تحت الماء لعمق 1.5 متر ولمدة نصف ساعة.

– يدعم كافة معايير شبكات الواي فاي، والإصدار الأحدث 5.0 من تقنية بلوتوث ، بالإضافة إلى تقنية NFC ، وأيضاً دعمه لشبكات الجيل الرابع بسرعات تصل حتى 1 جيجابت في الثانية ، ويأتي مع منفذ لسماعة الأذن ، ومنفذ USB Type-C.

– يعمل بالإصدار 7.1 “نوجا” من نظام التشغيل أندرويد.

يبدأ الطلب المسبق للهاتف اعتباراً من الغد بتاريخ 24 آب ويطرح في السوق بتاريخ 15 من شهر أيلول في العالم الحالي، ويأتي بأربعة ألوان، هي: الأسود، والذهبي، والرمادي، والأزرق.

 

شاركها.
فيديو نسمات
قصة عشق
yalla shoot
أهم مباريات اليوم
يلا شوت
سيما فري
سيما فور يو
موقع قصة عشق
مسلسلات عربية
يلا شوت
كورة لايف
koora4live
يلا كورة
kora online
koora live
koora live
يلا شوت
شدات ببجي تمارا
شات فلسطين
شات فلسطيني

Exit mobile version