أصبحت مشكلة آبل Apple بشأن إبطاء هواتفها القديمة بسبب البطارية – وما تلا ذلك من اعتراف رسمي من الشركة ثم دعاوي قضائية ثم اعتذار رسمي – حديث الساعة هذه الأيام ، ولكن الأمر مختلف بالنسبة للشركتين المنافستين ، سامسونج Samsung و إل جي LG واللتان وجدتا منها فرصة مواتية لإظهار تفوقهما .

حيث قالت كلاً من الشركتين ( سامسونج Samsung و إل جي LG ) في بريد إلكتروني أرسلتاه  لموقع فون آرينا Phone Arena بأنهما لا ولن تقوما بإبطاء معالجات هواتفهم مع تقدم عمر بطارياتهم .

وقالت إل جي LG :” أبداً لم نفعل ذلك، ولن نفعل ، نحن نهتم بما يفكر به عملاؤنا “.فيما قالت سامسونج Samsung :” نحن لا نخفض أداء وحدة المعالجة المركزية CPU من خلال تحديثات البرامج على مدى حياة الهاتف. ”

ويأتي هذا الأمر بعد يوم واحد من إعلان الموقع التقني الشهير زي فيرج The Verge نقلاً عن شركتي أتش تي سي HTC وشركة موتورولا Motorola,، أنهما لن يخنقا أداء هواتفهما مع تقدم عمر البطارية.

ومع هذه التصريحات فإن من الواضح أن ما قامت به آبل Apple ليست سلوكاً قياسياً في صناعة الهواتف الذكية . ولكننا لا نستطيع الجزم فما إذا كان هذا الأمر بسبب أن الهواتف الأخرى لا تحتاج إلى هذا النوع من تعديل الأداء أو لأن تلك الشركات لم تفكر بالقيام بذلك .

مقالات ذات صلة :

آبل تعترف بقيامها بإبطاء أجهزة آيفون ، ما السبب ؟ وهل هي محقة ؟

آبل تواجه عدة دعاوي قضائية بعد اعترافها بإبطاء أجهزة الآيفون

آبل تعتذر رسمياً عن إبطاء هواتف الآيفون وتخفض 50 دولاراً من تكلفة استبدال البطارية

شاركها.
فيديو نسمات
قصة عشق
yalla shoot
أهم مباريات اليوم
يلا شوت
سيما فري
سيما فور يو
يلا شوت
كورة لايف
koora4live
يلا كورة
kora online
koora live
koora live
يلا شوت
شدات ببجي تمارا
شات فلسطين

Exit mobile version