أعلنت شركة آبل عن إطلاقها برنامجاً إصلاحياً مجانياً لتبديل شاشات هواتف آيفون 11 iPhone والتي تعاني من عدم الاستجابة للمس، وذلك بسبب مشكلة صنعية في الشاشة بحس ما اعترفت به آبل.

وقالت آبل Apple إن نسبة صغيرة من شاشات آيفون iPhone 11 تعاني من هذه المشكلة والتي تجعلها تتوقف فجأة عن الاستجابة للأومر اللمسية.

كما قالت الشركة إن الأجهزة المتأثرة تم تصنيعها بين شهري نوفمبر/تشرين الثاني 2019 ومايو/أيار 2020، مما يعني عدم تأثر كل هواتف آيفون 11.

في حال كنت تعاني من هذه المشكلة على هاتف آيفون iPhone 11 الخاص بك، فيمكنك التحقق لمعرفة ما إذا كان هاتفك مؤهلاً للبرنامج عن طريق فحص رقمه التسلسلي في موقع Apple على الويب لبرنامج التبديل.

في حال كان هاتفك مؤهلاً للاستبدال، فيجب على صاحب الهاتف البحث على أحد مزودي الخدمة المعتمدين من آبل Apple للمساعدة، أو تحديد موعد في أحد متاجر آبل Apple للبيع بالتجزئة، أو الاتصال خدمة الدعم من آبل Apple.

وقالت آبل Apple إن الهواتف المتأثرة مغطاة بهذا البرنامج لمدة سنتين بدءاً من اليوم الذي تم شراء الهاتف فيه، لذلك إذا ظهرت لك المشكلة في وقت ما خلال فترة السنتين تلك، فأنت مؤهلاً للحصول على بديل مجاني للشاشة.

مقالات قد تعجبك

خمس ميزات جديدة في نظام التشغيل أندرويد قادمة هذا الشتاء
هواتف Galaxy S20 حصلت رسمياً على واجهة One UI 3.0 من سامسونج
شركة وارنر ستعرض جميع أفلامها للعام القادم عبر خدمة البث HBO Max
لماذا هنالك عدة أنواع للبيتكوين؟ وما الفروق بينها؟
كيفية تحديث PlayStation 4 بدون إنترنت
كيفية مشاهدة فيديوهات يوتيوب بالتزامن مع أصدقائك
شاركها.
فيديو نسمات
قصة عشق
yalla shoot
أهم مباريات اليوم
يلا شوت
سيما فري
سيما فور يو
موقع قصة عشق
مسلسلات عربية
يلا شوت
كورة لايف
koora4live
يلا كورة
kora online
koora live
koora live
يلا شوت
شدات ببجي تمارا
شات فلسطين
شات فلسطيني

Exit mobile version