شاهد العرض الدعائي الأول لفيلم Avatar: The Way of Water

سيتم عرضه في شهر ديسمبر/كانون الأول القادم

415

أخيراً وصل العرض الدعائي الأول (التريلر) لفيلم Avatar: The Way of Water، والذي تم إثارة الحديث عنه قبل فترة قصيرة.

عندما رأينا آخر مرة جيك سولي (سام ورثينجتون) في الصورة الرمزية الأولى، أصبح تقريباً منقذ شعب نافي Na’vi بعد أن تم تبنيه في قبيلته، وغفر لكونه جاسوساً بشرياً، وقرر في النهاية الوقوف إلى جانب الكائنات الفضائية في معركتهم ضد الإنسانية لإنقاذ باندورا.

من خلال نقل وعيه إلى جسد آخر تمكن جيك من بدء حياة جديدة على Pandora والتي يعتبر غلافها الجوي ساماً للبشر، جنباً إلى جنب مع رفيقه في Na’vi المختار، Neytiri (Zoe Saldaña).

في الفترة ما بين فيلم أفاتار الأول و The Way of Water، رُزق جيك و نيتري Neytiri بأطفال، وهناك عدد من اللقطات في المقطع الدعائي للفت الانتباه إلى أهمية نمو عائلات Na’vi في قصة الفيلم.

بالإضافة إلى طفل Na’vi، يعرض المقطع الدعائي أيضاً لقطات لجيك ونيتيري يهتمان بشخص يبدو أنه بشري يتعين عليه ارتداء قناع خاص من أجل البقاء على هذا الكوكب.

يثير وجود الطفل البشري بعض التساؤلات حول كيفية تفاعل الأرض مع Na’vi لصد محاولتها لسرقة Pandora من unobtanium الثمين، ولكن المعنى الضمني هو أنه لا يمكن ردع البشرية في النهاية.

إلى جانب عدد كبير من النظرات الجديدة على شعب Metkayina الساحلية في باندورا، يسلط التريلر الضوء على لقطات من Na’vi يرتدون ملابس قتالية شبيهة بالبشر ومعهم أسلحة، مما يشير إلى أن البشر قد ضاعفوا فقط من استخدامهم للأفاتار كأسلحة حرب .

سيصل فيلم Avatar: The Way of Water يصل إلى خشبة المسارح في 16 ديسمبر/كانون الأول، في النهاية شاهد التريلر الرسمي للفيلم:

مقالات قد تعجبك

مستخدمو آيفون يتلقون تنبيهات كاذبة عن وجود أداة AirTags تتعقبهم
نظرة أولية على تطبيق البريد الإلكتروني الجديد One Outlook
واتساب تبدأ بإرسال ميزة ردود الفعل التعبيرية للجميع
كيفية إعادة توجيه (تحويل) المكالمات على أندرويد
ما هي ذاكرة الوصول العشوائي الرام RAM؟
إشاعات و أفكار خاطئة يعتقدها الكثير عن المنزل الذكي SmartHome

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept