نظرة أولية على تطبيق البريد الإلكتروني الجديد One Outlook

سيستبدل التطبيق التقليدي Outlook

697

يبدو أن برنامج البريد الإلكتروني الجديد من مايكروسوفت Microsoft لنظام التشغيل ويندوز Windows، أو ما يسمى بمشروع One Outlook، والذي كانت الشركة تعمل عليه لبعض الوقت، أصبح جاهزاً تقريباً للظهور.

حيث تمكن بعض المستخدمين من تنزيل التطبيق الجديد، على الرغم من أنه يبدو أنه يعمل فقط لحسابات العمل والتعليم في الوقت الحالي.

لقد سمعنا منذ فترة طويلة أن مستقبل عملاء البريد من Microsoft سيبدو إلى حد كبير مثل تطبيق الويب Outlook، وفي الواقع يبدو أن التطبيق الجديد هو كذلك تماماً.

إنه أخف وأبسط بكثير من الإصدارات السابقة من Outlook وأقوى بكثير من تطبيق Mail المدمج الذي من المقرر أيضاً استبداله في النهاية.

ويتم استضافة التطبيق بالكامل عبر الإنترنت أيضاً، حيث تواصل Microsoft نقل خدماتها إلى الويب بدلاً من تشغيلها حصريًا كتطبيقات أصلية.

وقال سكوت ستيلز، نائب رئيس إدارة المنتجات لبرنامج Outlook في بيان: “نحن نقدر الإثارة لتحديثنا القادم وسيكون لدينا المزيد لمشاركته في الأسابيع المقبلة”.

وأضاف: “الإصدار المتاح للتنزيل هو إصدار تجريبي مبكر غير مدعوم ويفقد بعض الميزات والتحسينات التي ستكون متاحة لمختبري الإصدار التجريبي لدينا. نحن نشجع عملائنا على انتظار إصدار الإصدار التجريبي”.

وبحسب ما ورد كان من المفترض أن يكون التطبيق قيد الاختبار في عام 2021، مع وجود خطط لاستبدال العملاء الآخرين هذا العام في نهاية المطاف.

الآن ، يبدو من المحتمل أن تعلن Microsoft عن التطبيق الجديد رسمياً في مؤتمر Build Developer في نهاية هذا الشهر.

لن يكون الانتقال سهلاً نظراً لأن العديد من مستخدمي Outlook قد اعتادوا على الطريقة التي يعمل بها التطبيق السابق، وستبدو التجربة القائمة على تطبيق الويب الأكثر تناسقاً وسلاسة بمثابة خروج كبير.

مما يعني أنه على الأقل لفترة من الوقت فإن الشركة ستستمر في توفير إصدارات متعددة من تطبيق Outlook للمستخدمين.

مقالات قد تعجبك

لينوفو تكشف عن حواسيب محمولة جديدة من سلسلة Slim
كبرى الشركات التقنية تتفق على عالم بدون كلمات مرور العام القادم
واتساب تبدأ بإرسال ميزة ردود الفعل التعبيرية للجميع
كيفية إعادة توجيه (تحويل) المكالمات على أندرويد
ما هي ذاكرة الوصول العشوائي الرام RAM؟
كيفية اختيار لون مخصص لقائمة ابدأ في ويندوز 10

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept