منصة LinkedIn تطرح ميزات ذكاء اصطناعي لتسهيل الحصول على عمل

حصرية لمستخدمي بريميوم

24

تطرح LinkedIn ميزات جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي لمساعدة المستخدمين في العثور على وظائف، وإنشاء سيرتهم الذاتية، وحتى الحصول على المشورة من روبوتات الدردشة المدعمة بالذكاء الاصطناعي.

لكن هذه الميزات الجديدة لن تكون مجانية لأنها متاحة فقط متاحة لمشتركي بريميوم Premium بدءًا من اللغة الإنجليزية في جميع أنحاء العالم.

وستتيح إحدى هذه الأدوات البحث عن وظائف على LinkedIn عن طريق كتابة مطالبة باللغة الطبيعية، مثل: “ابحث لي عن وظيفة تسويق عن بعد براتب لا يقل عن ألف دولار”.

يمكن لـ LinkedIn أيضًا مراجعة السيرة الذاتية للمستخدم وتقديم اقتراحات مخصصة لتحسينها لوظيفة محددة.

سيتمكّن المستخدم من تحميل سيرته الذاتية والحصول على تعليقات و”إجراء تعديلات بشكل تفاعلي باستخدام الذكاء الاصطناعي”.

تُضاف هذه الميزات إلى ميزات Premium الأخرى التي تعمل بالذكاء الاصطناعي والتي بدأت LinkedIn اختبارها في أواخر العام الماضي، والتي تضمنت القدرة على تلخيص المنشورات من خلاصة LinkedIn.

لا يستخدم LinkedIn الذكاء الاصطناعي فقط للمساعدة في العثور على وظيفة، حيث بدأت الشركة أيضًا في تجربة شخصيات الذكاء الاصطناعي بحيث يمكن إجراء محادثات معهم لمعرفة المزيد حول موضوعات الأعمال.

تعد الشركة أيضًا بأنها ستعمل على تحسين بحث النظام الأساسي على نطاق أوسع باستخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي، على الرغم من أنها لم تشارك الكثير من التفاصيل

ووعدت الشركة بالبدء بطرح هذه الميزات قريباً جداً خلال الأسابيع القادمة.

مقالات قد تعجبك

جوجل تبدأ باختبار ميزة الحماية من سرقة هاتف الأندرويد
شاومي تكشف رسمياً عن هاتفها المميز Xiaomi 14 Civi
أبرز ميزات الذكاء الاصطناعي التي كشفت عنها شركة آبل في WWDC 2024
آبل تؤكد أن جميع هواتفها العاملة بنظام iOS 17 ستحصل على iOS 18
واتساب تختبر ميزة لتسهيل تغيير خصوصية الحالة
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept