ستعمل غوغل Google على جعل تجربة تصفح الويب أقل إزعاجا قريبا. حيث كشفت الشركة اليوم أنها ستتوقف عن عرض الإعلانات في متصفح كروم Chrome والتي لا تستوفي معايير محددة للجودة بدءا من 15 فبراير / شباط.

وكانت غوغل Google قد أعلنت عن نيتها في إجراء ذلك في حزيران (يونيو) الماضي، ولكن هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تقديم تاريخ محدد.

وبالنسبة لمعايير الجودة فقد تم تعييننها من قبل ما يعرف ب الائتلاف من أجل إعلانات أفضل Coalition for Better Ads – والذي يعد غوغل Google جزءا منه – حيث سيتم حظر كل أنواع الإعلانات المزعجة التي تتضمن على أجهزة الكمبيوتر المكتبية كلا من الإعلانات المنبثقة، ومقاطع الفيديو التلقائية التشغيل التي تحتوي على أصوات، والإعلانات التي تظهر على كامل الشاشة والتي تحوي عدادا قبل التمكن من الذهاب إلى الرابط الأصلي، واللصاقات الإعلانية الكبيرة، وغير ذلك الكثير. أما على الجوال، تتضمن هذه الإعلانات : إعلانات مزعجة للتمرير، الإعلانات الفلاشية (اللحظية )، وما إلى ذلك.

في الأساس، فإن القاعدة في هذا الأمر هي منع الإعلانات التي لا يمكنك اختيار تجاهلها

وتتخذ الشركة نهجا قويا من أجل منع هذه الإعلانات حيث ستزيل غوغل Google جميع الإعلانات من موقع ما في حال تسبب إعلان واحد فقط بتلقي حالات “فشل ” لمدة أكثر من 30 يوما

وبطبيعة الحال، فإن أصحاب مثل هكذا إعلانات سيحاولون دائما إيجاد طرق للتحايل على هذه القوانين أو إنشاء إعلانات أكثر إزعاجا حتى، ولكننا نأمل أن يستمر الاتجاه العام نحو إنترنت أقل إزعاجاً.

ونوهت غوغل Google إلى أن المواقع التي لا تستوفي هذه المعايير لمدة أكثر من 30 يوما فسيتم حظر جميع إعلاناتها من قبل غوغل – حتى تلك التي “تمتلكها أو تقدمها غوغل Google” – وبعدها سيتم إرسالها للمراجعة اليدوية لإعادة تمكين الإعلانات حالما تتم إزالة الإعلانات السيئة

مقالات ذات صلة :

ميزة جديدة في متصفح كروم لكتم صوت الفيديوهات المشغلة تلقائياً

نسخة مزيفة وربما ضارة من إضافة حظر الإعلانات على متجر Chrome

شاركها.
فيديو نسمات
قصة عشق
yalla shoot
أهم مباريات اليوم
يلا شوت
سيما فري
سيما فور يو
موقع قصة عشق
مسلسلات عربية
يلا شوت
كورة لايف
koora4live
يلا كورة
kora online
koora live
koora live
يلا شوت
شدات ببجي تمارا
شات فلسطين
شات فلسطيني

Exit mobile version