ديناصورات راقصة لتعليم الأطفال مهارات البرمجة

ترتبط تلك الديناصورات بتطبيق خاص بها لتعليم الأطفال بناء المقاطع البرمجية

ترتبط تلك الديناصورات بتطبيق خاص بها لتعليم الأطفال بناء المقاطع البرمجية

786

من الجيد أن نقول بأن بعض الديناصورات الراقصة سيكون باستطاعتها تعليم الأطفال بعض المهارات البرمجية، أو على الأقل هذا ما تهدف إليه لعبة Jurassic World الخاصة بتعلم مهارات البرمجة والتي تم الكشف عنها مؤخراً، وتأتي هذه الديناصورات من إنتاج شركة Kamigami التي تسعى لبناء روبوتات تعليمية، وتبدو الديناصورات الجديدة مشابهة إلى حد كبير لروبوتات Kamigami وتم عرضها خلال معرض الألعاب في مدينة نيويورك الأمريكية.

يمكن لهذه الديناصورات الاقتران من خلال البلوتوث مع تطبيقها الخاص والمتوافر على الأجهزة التي تعمل بنظامي Android و iOS، بحيث يمكن للأطفال سحب وإفلات المقاطع البرمجية بهدف الوصول إلى حركة معينة يقوم بتنفيذها الديناصور المقترن، ويمكن لهذه الديناصورات أن تتحرك أو تضيء أو تفتعل بعض الضجيج أو أن تنخرط في انفعالات متعددة، ولعل حركات الرقص هي الأفضل!

عندما يتم إصدار هذه اللعبة رسمياً في ربيع هذا العام فإنها ستكلف مبلغ 60 دولار أمريكي، ويمكن للأطفال الاختيار بين ديناصور Blue وهو الديناصور الذي ظهر في فيلم Jurassic World الأخير، أو ديناصور villain dino، ويمكن شحن هذه الديناصورات من خلال منافذ Micro USB، لكنها منافذ غير عادية حيث يظهر إحداها في الصورة التالية على شكل قطعة لحم يتناولها الديناصور، فكرة جميلة!

مصدر الصورة: The Verge

 

مقالات قد تعجبك:
لعبة بناء الروبوتات وبرمجتها للأطفال من سوني
اليونسيف يطلب من الجيمرز تعدين العملات الرقمية لأطفال سوريا
فيس بوك تطلق نسخة للأطفال من تطبيق مسنجر
لعبة Rising Thunder المجانية والرائعة لقتال الروبوتات
إعلان لعبة Detroit: Become Human يتحدث عن ثورة الروبوتات
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept