حربوء، تجربة تسوق إلكتروني مريح، بأقل التكاليف

مراجعة لموقع حربوء

1٬065

نتيجةً لأزمة المواصلات التي تشهدها سوريا، وغلاء أسعار سيارات الأجرة، يلجأ الناس لخدمة التسوق عبر الإنترنت، إلا أن الشراء عبر المواقع، والمتاجر الإلكترونية ممكن أن يصبح مكلفاً في حال لم يقدم الموقع تسهيلات، وتخفيضات، وعروض تجذب الناس.

سوق حربوء الإلكتروني يساعدك على تخطي مختلف الصعوبات التي تواجهك أثناء عمليات الشراء، ويساعدك على التوفير من خلال الميزات التي يقدمها لك:

أولاً يقدم خدمة التوصيل لباب بيتك كخيار مريح، وموّفر، فيوصل الى مختلف مناطق دمشق، وبعض مناطق ريفها، ويشحن للمحافظات.

إن تكلفة التوصيل حتى باب بيتك داخل الشام ليست مكلفة مقارنةً بتكاليف المواصلات، وتختلف تبعاً لحجم ووزن الأغراض، وبعد المكان.

ثانياً يوفر عليك تعب النزول إلى السوق، والبحث لساعات لاختيار أغراضك، ما يأخذ منك وقتاً كبيراً يمكن الاستفادة منه بأمور أكثر أهمية بالنسبة لك، وهذا ما يوفره لك حربوء بمجرد أن تفتح الموقع، أو التطبيق وأنت في بيتك لتبحث عما تريده، وتطلبه أونلاين.

فيقدم لك حربوء كل منتجاته ضمن أقسام مختلفة، يمكنها مساعدتك بالعثور عما ترغب بشرائه بشكلٍ أسهل، كقسم أدوات التنظيف ، قسم مستحضرات التجميل والعناية ، قسم الإلكترونيات والإكسسوارت التقنية، وغيرها من الأقسام بما تحتويه من منتجات مصنفة بشكلٍ مريح لك.

ثالثاً أغلب الناس يعانون من مشكلة الوزن، وثقل مشترياتهم في أثناء حملها للبيت، حربوء قادر على توصيلها لك للعنوان التي تحدده بالتفصيل.

مع إمكانية تأكدك التام من كافة الأغراض، وسلامتها قبل استلامها من مندوب التوصيل بشكلٍ نهائي.

رابعاً.يساعدك التسوق من حربوء على تخطي مشكلة نسيان ما خططت لشرائه التي يمكن أن تتعرض لها أثناء التسوق التقليدي، ففي الوقت الذي تتذكر أنك بحاجة إلى أي غرض، ليس عليك إلا فتح التطبيق، والبحث عنه لإضافته إلى السلة، وتأكيد طلبك فوراً.

خامساً يقدم حربوء عروض، وحسومات، وخصم على مختلف المنتجات التي يعرضها، بشكل دائم، ومتجدد.

هذا باعتبار أن العروض هي أكثر الطرق توفيراً عند الشراء، لذلك يحرص حربوء على جعلها متواجدة دائماً وإن اختلف شكلها، فيقدمها لك بثلاثة أقسام:

1. يخصص سوق حربوء الإلكتروني قسم خاص تحت مسمى “العروض الخاصة” يتضمن حسومات يتم تحديثها بشكل دوري على ماركات معينة يمكن أن تصل لـ 50%.

قد تكون الخصومات على ماركات مستحضرات التجميل ، أو العناية بالشعر ، أو القرطاسية ، وغيرها الكثير..

2. يسعى حربوء لاستغلال مختلف المناسبات، والأوقات لتقديم كودات حسم تعرض على واجهة التطبيق، مثلاً لكل فصل كود حسم معين بقيمة 5% على الفاتورة، ولكل شهر كود حسم يمكن استخدامه أيضاً.

بالإضافة لمختلف المناسبات التي يقدم فيها خصومات مختلفة مثل عيد الأم وغيرها، حتى أنه يستغل مختلف الأعياد غير المدرجة، والمدرجة ليقدم لك كود حسم من خلالها.

3. “عرض لقطة” يقدمه حربوء بشكل مفاجئ لمدة 4 ساعات، دون وقت أو تاريخ أو يوم محدد، فقط يتم التسويق له قبل بيوم مع تحديد فترة بدء العرض وانتهائه.

 تتميز لقطة أنها عروض قوية جداً تتضمن كسر أسعار لكل أقسام التطبيق، وبكميات محدودة.

حيث تصل أسعار مختلف المنتجات حتى النصف، بالإضافة الى عرض اشتري قطعة واحصل على الثانية مجاناً، كلها متوفرة ضمن عرض لقطة.

من خلال هذه النقاط يسعى حربوء دائماً لتسهيل عملية الشراء على الفرد، وتوفيرها بمختلف الطرق التي يقدمها، وتخفيف الصعوبات التي يضعها دائماً بالحسبان.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept