كيفية استرجاع الصور المحذوفة باستخدام برنامج Wondershare Recoverit

برنامج رائع لاستعادة الملفات المحذوفة

333

الصور هي توثيق لحظات والمحطات المهمة في الحياة، مثل تجمعات الأصدقاء والعائلة، الصور التذكارية او حتى صور الملفات والمحاضرات واجتماعات الاعمال وبالتالي فهي تعد ذات قيمة كبيرة قد لا تقدر بثمن لأصحابها.

لكن للأسف في بعض الاحيان يحدث ان يتم حذف الصور بشكل من الاشكال سواء كان ذلك عن طرق الخطأ او بقصد، ثم يرغب مالك الجهاز في استرجاعها لسبب من الاسباب.

الجدير بالذكر أن الملفات التي تم حذفها لا يتم التخلص منها بشكل نهائي في الجهاز وعادة ما تظل موجودة على الاجهزة لكنها غير مرئية وبالتالي يمكن لبرامج وتطبيقات استعادة الصور العثور عليها واستعادتها مرة أخرى بكل سهولة.

في هذه المقالة سنقوم بشرح برنامج Recoverit الرائع لاسترجاع الصور والملفات المحذوفة بطريقة سهلة وبسيطة ومضمونة وهو أحد برامج شركة ووندرشير Wondershare العملاقة والتي تتميز ببرامجها الرائعة والقوية في شتى المجالات.

استرجاع الصور المحذوفة باستخدام برنامج Recoverit

برنامج Recoverit هو من البرامج غنية عن التعريف نظرا لكونه واحد من أشهر وافضل برامج استعادة واسترجاع الملفات المحذوفة. وهو أحد برامج شركة Wondershare والمعروفة ببرامجها ذات الجودة العالية مما جعل عدد مستخدميها يتعدى 5 مليون مستخدم حول العالم.

يمكنك برنامج Recoverit من استعادة كافة الملفات المحذوفة من ذاكرة التخزين الداخلية او الخارجية في اي جهاز بكل سهولة ويسر، لتتمكن من استعادة الصور والمستندات وحتى الملفات المضغوطة التي فقدتها سواء كان ذلك عن طريق الخطأ او بسبب الاصابة ببرامج الفيروسات الخبيثة او غيرها.

مميزات برنامج Wondershare Recoverit

1- دعم اللغة العربية: يدعم برنامج Wondershare Recoverit اللغة العربية بحيث يتسنى للناطقين باللغة العربية استخدام البرنامج بكل يسر وسهولة، لتثبيت اللغة العربية كخيار مفضل فقط قم بالضغط على قائمة الخيارات في شاشة التحكم الرئيسية ثم اختيار )لغات( من القائمة، ثم اختيار اللغة العربية كخيار مفضل.

2- دعم صيغ ملفات متنوعة: يمكنك برنامج Recoverit  على استرجاع أكثر من 1000 نوع من انواع الملفات سواء pdf او word واسترجاع ملفات الصوت والموسيقي ورسائل البريد الالكتروني وحتى الملفات المؤرشفة، مع هذا الكم الهائل من الخيارات فلا شك ان Recoverit   يمكنه استعادة أي نوع من الملفات يمكن ان يعرض على جهازك.

3- ميزة استرداد الملفات السريع: يدعم برنامج Wondershare Recoverit ميزة استرداد الملفات السريع بحيث يمكنك استرداد الملفات الموجودة في اي من الاقسام التالية بسرعة وسهولة.

4- استعادة الفيديوهات المحذوفة: تمكنك هذه الخاصية من استعادة الفيديوهات عالية الجودة كما هي الحال بفيديوهات Ultra HD،  4k،k 8  دون المساس بجودتها بغض النظر عن حجم وطول الفيديو.

5- استعادة الملفات المحذوفة: الان أصبح بإمكانك انقاذ بياناتك حتى من جهاز كومبيوتر محطم، سواء كنت من مستخدمي نظام تشغيل Windows  او macOS  سيساعدك برنامج استعادة الملفات هذا من استعادة ملفاتك حتى عند عدم تجاوب جهازك او تعرضه للعطب الكامل ، كما يدعم برنامج Recoverit استعادة الملفات من الاقراص الثابتة (الهارد ديسك – HDD) و الفلاشة (USB DRIVE) وكارت الميموري او بطاقات الـ SD و غيرها من اقراص التخزين ووحدات التخزين بجميع اشكالها.

WonderShare Recoverit
مميزات Wondershare Recoverit

6- مسح ومعاينة مقاطع الفيديو قبل الإصلاح: تعمل هذه الميزة على اصلاح ومراجعة ملفات الفيديو قبل استرجاعها وحفظها وتتكون من وضعين وهما وضع الاصلاح السريع والاصلاح المتقدم.

WonderShare Recoverit
مميزات Wondershare RecoverIt

كيفية استرجاع الصور المحذوفة باستخدام برنامج Wondershare Recoverit

1- قم بزيارة الصفحة لتطبيق Recoverit على موقع Wondershare لتحميله.
2- أكمل عملية التثبيت على جهازك
3- قم بالنقر على ايقونة البرنامج لفتحه
4- قم بالاطلاع على محتويات لوحة التحكم الرئيسية بما فيها جميع ملفات الحفظ والملحقات الخاصة بجهازك.
5- لاستعادة البيانات حدد موقع الملف الذي تريد البحث فيه.

WonderShare Recoverit
مميزات Wondershare RecoverIt

6- سيقوم البرنامج ببدء عملية المسح
7- يمكنك ايقاف المسح بشكل مؤقت او دائم في اي وقت.
8- عند انتهاء عملية المسح، يمكنك معاينة الملف الذي تريد استرداده بالنقر فوقه.

يتميز برنامج Recoverit  عن غيره من البرامج بنسبة نجاح استرداد عالية جدا تتخطى 90% بالإضافة لسرعة المسح والعثور على الملفات المفقودة، وتوافقه مع العديد من انواع الاجهزة وذاكرة التخزين الداخلية او الخارجية بجميع انواعها.

ذلك بالإضافة للعديد من المزايا الخاصة والتي طورت خصيصا لعلاج مشاكل المستخدم مثل خاصية استرداد الملفات من الاجهزة المعطوبة، وخاصية مسح ومعاينة مقاطع الفيديو قبل الإصلاح وخاصية استرداد ملفات الفيديو عالية الجودة والتي يعرف عنها كبر حجمها.

سواء كنت تريد استرداد ملفات فيديو او ملفات صوتية او ملفات فلا شك ان برنامج Recoverit سيتمكن من توفير خدمة عالية الجودة بسرعة وسهولة منقطعة النظير، لذلك فانه ليس من المستغرب ان يكون برنامج Recoverit هو الخيار المفضل لدى 5 مليون مستخدم حول العالم لاسترداد ملفاتهم المفقودة وذلك لما يوفره من ميزات وامكانيات عالية الجودة والموثوقية بالإضافة الى واجهة المستخدم السهلة والبسيطة التي تضمن تجربة مستخدم غاية في اليسر والبساطة، وهو ما عرف عن جميع منتجات شركة Wondershare المشهورة والمعروفة بتطبيقاتها عالية الجودة والاعتمادية، ذلك بالإضافة للعروض والباقات المميزة والتي تتناسب مع متطلبات واحتياجات الجميع.

لا داعي للقلق بعد الان عند فقدانك لصور او ملفات مهمة، فقط قم بزيارة صفحة برنامج  Wondershare Recoverit وتعرف اكثر على مميزات وعروض البرنامج.

WonderShare Recoverit
برنامج Wondershare RecoverIt

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept