لعبة Rising Thunder المجانية والرائعة لقتال الروبوتات

تحميل اللعبة والاطلاع على صور وفيديوهات لها

تحميل اللعبة والاطلاع على صور وفيديوهات لها

نستطيع القول أن شركة Radiant Entertainment المختصة بتطوير ألعاب الفيديو قد وفت بوعدها بتقديم لعبة قتال مجانية للجمهور، حيث بإمكانك الآن الاستمتاع بقتال الروبوتات في لعبة Rising Thunder بشكل مجاني دون دفع تكلفة الشراء.

تحتوي اللعبة على مجموعة من الروبوتات التي يمكنك اختيار واحد منها لخوض المعركة، وكل واحد من هذه الروبوتات الآلية له حركات قتالية خاصة وشخصية مستقلة وتصميم مميز، وتعتبر اللعبة سهلة التعلم حتى للمبتدئين.

وكانت اللعبة قد واجهت خطر الإيقاف بعد ضم الشركة من قبل Riot Games، لكن لحسن الحظ تم الإفراج عن نسخة إلفا من اللعبة المحبوبة وهو ما انتظره الجمهور كثيراً.

يمكنك تحميل اللعبة إلى جهاز الحاسوب من هنا (بحجم 601MB)، كما يمكنك الانضمام إلى مخدم مفتوح المصدر يسمح لك باللعب على الانترنت Online، وبعد انتهاء التحميل تستطيع فك المجلد المضغوط الذي يحتوي على ملف اللعبة ومن ثم البدء باللعب دون الحاجة لتوافر اتصال بالإنترنت، أما إذا أردت اللعب مع الآخرين على شبكة الانترنت فيمكنك الانضمام إلى قناة Discord channel للتأكد من حالة المخدم والبدء باللعب المباشر.

أيضاً يمكنك تحميل مجموعة ملفات جيدة من هنا (بحجم 2.1 GB) والتي تحتوي على نماذج فنية خاصة باللعبة و عدد من مقاطع الفيديو لنسخ سابقة من اللعبة والعديد من الملفات الأخرى.

بشكل عام فإن اللعبة تعمل بشكل جيد، مع أدوات تحكم مناسبة وسريعة وحركة سلسلة مريحة للعين، وبناء اللعبة من الناحية الفنية مناسب جداً من ناحية اختيار الألوان للشخصيات والبيئات الموجودة، لذلك من الممكن جداً أن تكون هذه اللعبة هي خيارك الأفضل للحصول على بعض المتعة أثناء أوقات الفراغ والعطلات الأسبوعية.

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...