اليونسيف يطلب من الجيمرز تعدين العملات الرقمية لأطفال سوريا

تفاصيل حملة اليونسيف وكيفية المشاركة بها من خلال الموقع الإلكتروني

تفاصيل حملة اليونسيف وكيفية المشاركة بها من خلال الموقع الإلكتروني

ليس بالضرورة أن تكون كل حملة متعلقة بالعملات الرقمية هي حملة سيئة تهدف إلى سرقة المال، وأفضل دليل على ذلك هو الحملة التي أطلقتها منظمة اليونسيف UNICEF من أجل أطفال سوريا والتي تهدف إلى جمع المال لمساعدة المتضررين من الحرب السوريّة.

من أجل ذلك فإن المنظمة تعمل الآن مع Blockchain وتطلب من لاعبي ألعاب الفيديو والانترنت الاستفادة من بطاقات معالجة الرسوميات القوية الخاصة بهم من أجل القيام بتعدين إنساني للعملات الرقمية بهدف مساعدة الأطفال السوريين.

حيث قامت منظمة اليونسيف بإطلاق موقع Game Chaingers بهدف توحيد جهود اللاعبين من حول العالم وتوحيد قدراتهم الحاسوبية لهذا الهدف الإنساني، وحسب المعلومات المتوافرة على الموقع فإنه يتوجب عليك تنصيب برمجية التعدين Claymore علماً أنه باستطاعتك تشغيل التعدين أو إيقافه في أي وقت، وبذلك ستساعد على إنتاج العملة الرقمية ايثريوم Ethereum وإرسالها مباشرةً إلى المحفظة الالكترونية الخاصة بمنظمة اليونسيف.

حتى الآن، تم جمع ما يزيد عن 500 يورو، بمساعدة أكثر من 160 مساهم، علماً أن المشروع سيمتد إلى 56 يوم آخر.

مستخدمو الانترنت الذين يرغبون بالمبادرة في هذه المساهمة ولكن ليس لديهم الإمكانيات اللازمة بما يخص أجهزتهم، يمكنهم التبرع مباشرةً إلى حملة اليونسيف من خلال عنوان المحفظة الخاصة بالمنظمة والمتوافر على الموقع الرسمي.

وتُعتبر هذه الحملة هي المرة الأولى التي يتم فيها استخدام تعدين العملات الرقمية من أجل أهداف إنسانية، حيث قال المسؤول في مشاريع المنظمة Chris Fabian في شهر تشرين الأول الماضي أن المنظمة ليس لديها مشكلة في استخدام مثل هذه التكنولوجيا من أجل أغراض إنسانية.

وعلى الرغم من أن هذه الأمور لن تكون بمثابة حلول سحرية لكل مشاكل العالم، إلا أنها تبقى مبادرة طيبة وإنسانية إلى حد كبير، ومن الرائع فعلاً رؤية استثمار إنساني للعملات الرقمية بعيداً عن أخبار الاستغلال والسرقة والتعدين الخفي المرتبطة جميعها بمفاهيم سيئة بما يخص هذه العملات.

 

مقالات قد تعجبك:
سامسونج تصنع معالجات خاصة بتعدين العملات الرقمية
احمي هاتفك من التعدين الخفي مع متصفح Opera الجديد
متصفح أوبرا الجديد يأتي مع ميزة تمنع التعدين الخفي في المواقع
برمجيات التعدين المخفية في ازدياد مع ارتفاع أسعار العملات الرقمية
فيسبوك يحظر جميع الإعلانات المتعلقة بالعملات الرقمية
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...