فيسبوك تعمل على تطبيق كاميرا مستقل و خاص بها !

582

ذكرت بعض المصادر عن بدأ شركة فيسبوك بالعمل على تطبيق كاميرا خاص بها ، ليحل التطبيق في حال اكتماله محل السناب شات و الانستاغرام !

و كتبت بعض التقارير أن التطبيق التي تعمل عليه الشركة يقوم بتمكين المستخدم من التقاط الصور و تسجيل الفيديو أو نقل بث حي مباشر عبر التطبيق إلى حسابهم على الفيسبوك .

و وفقاً لتقرير نشره موقع وول ستريت جورنال “Wall Street Journal” فإن فريق “Friends-sharing” المسؤول عن تصميم التطبيق قد أنهى نسخته الأولية “Beta” منه ، و لكن لا يزال قيد التطوير و التعديل في حال وجود أخطاء  ..

تطوير هذا التطبيق، يأتي بالتزامن مع نشر تقرير قبل أسبوعين يشير إلى انخفاض في نسبة المحتوى الأصلي مثل المنشورات والصور على موقع فيس بوك ، ما قد يشكل مشكلة حقيقية للشركة. وفي هذه الحالة قامت فيس بوك خلال العام الماضي بالتركيز على ميزة البث المباشر وتحسينها.

حيث قامت الشركة بإطلاق ميزة البث المباشر في بداية هذا العام، وخلال مؤتمر مطوري فيس بوك 2016 ، قامت الشركة بالإعلان عن خطتها لتمكين المطوّرين من استخدام هذه الميزة في تطبيقاتهم ، وتوسيع خدمة البث المباشر لتشمل أنواع أكبر من الكاميرات .

يذكر أن شركة فيس بوك التي قامت خلال العام 2012 بشراء تطبيق الكاميرا الشهير إنستاغرام Instagram مقابل 1 مليار دولار، قامت بنشر تطبيق للكاميرا خاص بها بعد صفقة إنستاغرام، إلا أن التطبيق فشل في جذب انتباه المستخدمين، وتم إيقافه بعد إطلاقه بسنوات قليلة ..

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept