قد تكون Opera أوبيرا خاسرةً في عالم المستعرضات ، لكنها تستمر بالصراع بقوة ، مضيفة ميزات مثيرة للاهتمام محاولةً ربح المزيد من المستخدمين. الإضافة الأخيرة هي شريط جانبي للتراسل مبني بشكل مباشر داخل المتصفح . من الشريط الجانبي ، يمكن للمستخدمين الولوج إلى حساباتهم على واتس آب WhatsApp ومسنجر فيس بوك Facebook Messenger وتيليغرام Telegram ، و الدردشة مع الأصدقاء والعائلة دون حتى مغادرة متصفح أوبيرا Opera .

هذه الميزة ظهرت أولاً في مستعرض الشركة التجريبي Neon ، والذي قد صمم لتجريب أغرب أفكار أوبيرا Opera . الآن تم اصدار الميزة داخل المستعرض الرئيسي كجزء من التحديث البصري الذي سمته الشركة ” إعادة الولادة Reborn” . ومثل الشريط الجانبي للرسائل ، إعادة الولادة العائد لـ أوبيرا Opera ولأول مرة أعاد تصميم واجهة المستخدم ، موفراً أيقونات متحركة ، ثيمات ملونة ، ووضع مظلم خاص . المستعرض يتضمن ميزات أخرى قامت أوبيرا Opera بإضافتها خلال السنة الماضية . متضمناً أداة لحظر الإعلانات والدخول لـ شبكة افتراضية خاصة مجانية VPN وبشكل غير محدود .

لكن كما هو الحال في التحديثات السابقة ، هناك شعور دائم بأن الميزة الجديدة سطحية قليلاً . بينما من الرائع القدرة على الدخول إلى تطبيقات الدردشة في نافذة المستعرض ، فإن ادراجهم سيجعل الواجهة مزدحمة . وبينما أوبيرا Opera تقول أن المستخدمين يوفرون الوقت بعدم الانتقال بين المستعرض ونوافذ الدردشة ، فلكثير من الناس ، الدخول إلى التطبيقات مثل وتس أب يبعد عن ضغطة Alt-Tab . لكن تبقى أوبيرا Opera بطريقة أخرى قادرة على تمييز نفسها في المنافسة ، و ربما الحصول على معجبين جدد في العملية .

فيديو إعلاني عن التحديث الجديد .

شاركها.
فيديو نسمات
قصة عشق
yalla shoot
أهم مباريات اليوم
يلا شوت
سيما فري
سيما فور يو
موقع قصة عشق
مسلسلات عربية
يلا شوت
كورة لايف
koora4live
يلا كورة
kora online
koora live
koora live
يلا شوت
شدات ببجي تمارا
شات فلسطين
شات فلسطيني

Exit mobile version