قد تكون أكثر إلفة مع متصفحات الإنترنت مثل كروم Chrome و فايرفوكس Firefox و أوبرا Opera أكثر من متصفح يوسي براوزر  UC Browser و رغم ذلك فإن هذا التطبيق الصيني  قد حقق أكثر من نصف مليار تنزيل عبر جوجل بلاي Google Play .

و قد قامت غوغل Google مؤخراً بإزالة هذا المتصفح من متجرها الخاص بأندرويد غوغل بلاي Google Play و أوضحت أن السبب في ذلك هو أن التطبيق ينتهك سياسة الاستخدام و التي صممت من أجل تزويد تجربة آمنة و إيجابية للمستخدمين .

بينما أكد مطورو التطبيق _ و المملوك من قبل مجموعة علي بابا التجارية الشهيرة _ أن السبب الرئيسي في استبعاد التطبيق من المتجر هو بسبب أن إعدادات معينة في التطبيق غير متوافقة مع سياسة غوغل Google و ليس بسبب ثغرات أمنية أو نقل برمجيات خبيثة .

و لكن الغريب في الأمر أن الشركة المطورة UCWeb لم تقم بتحديد ما هي تلك الإعدادات و الأغرب أن الشركة الأم  UC Union كانت قد قامت بإرسال بريد إلكتروني إلى المسؤولين عن تسويق التطبيق طالبة منهم عدم الاعتماد على البرمجيات الخبيثة من أجل زيادة عدد مستخدمي المتصفح و ذلك قبل أسبوع من الآن.

و أضافت الشركة أنها قامت بإجراء الإصلاح المطلوب و قدمته إلى غوغل Google من أجل المراجعة ، و بالتالي فإنه من المتوقع أن يعود التطبيق من جديد إلى المتجر في الأسبوع القادم .

و لكن في حال لم تكن هذه التعديلات كافية بالنسبة إلى غوغل Google فإنه قد تقوم بحظر تحميله أو حتى حظر استخدام المتصفح حتى حل المشكلة بالكامل

و من غير الواضح فيما لو كان التطبيق يجمع بيانات من جهازك اكثر مما يجب أو أنه يقوم بإرسال نشاطات التصفح إلى المخدم المركزي الخاص به .

و على الرغم من ذلك فلا زال بالإمكان تحميل التطبيق من خلال موقعه الرسمي من هنا .

 

شاركها.
yalla shoot
أهم مباريات اليوم
يلا شوت
سيما فري
سيما فور يو
يلا شوت
كورة لايف
koora4live
يلا كورة
kora online
koora live
koora live
يلا شوت
شات فلسطين
سيما فور يو
شات المغرب
شات الجزائر
شات الاردن

Exit mobile version