كيفية إنشاء أو تحميل نغمات رنين مجانية

هل تحميل النغمات من الإنترنت آمن؟

هل تحميل النغمات من الإنترنت آمن؟

إذا كنت قد سئمت نغمات الرنين التي تأتي مع هاتف أندرويد Android أو آيفون iPhone ، فمن السهل شراء نغمات رنين جديدة.

لكن قبل القيام بذلك، هناك عدد من المواقع حيث يمكنك الحصول على نغمات رنين مجانية. لقد جمعنا بعضاً من أفضلها.

هل يدعم هاتفي جميع نغمات الرنين؟

إذا كنت تملك جهاز أندرويد Android ، فستصبح الأمور بسيطة. يمكنك تنزيل نغمات الرنين إلى هاتف أندرويد Android مباشرةً، حيث إنه يدعم ملفات MP3 كنغمات رنين. يمكنك أيضاً إنشاء نغمات الرنين المخصصة إذا كنت تريد.

مع آيفون iPhone ، الأمور مختلفة قليلاً. تتيح لك معظم المواقع التي أدرجناها في هذه المقالة تنزيل ملفات MP3. ولكن، يتطلب آيفون iPhone نغمات بتنسيق AAC الخاص به، ولديه ملحق ملف .m4r.

يمكنك استخدام نغمات رنين MP3 ، ولكن عليك تنزيلها على جهاز كمبيوتر وتحويلها قبل أن تتمكن من استخدامها على iPhone.

حيث أن هناك طرق معينة لعملية إضافة نغمات رنين مخصصة إلى جهاز آيفون iPhone وكيفية إجراء هذا التحويل في iTunes ومن ثم نقل نغمات الرنين إلى هاتف. يمكنك أيضاً استخدام نفس التقنية لإخراج نغمات رنين من الموسيقى أو الأصوات التي تمتلكها.

هل تحميل نغمات من الإنترنت الآمن؟

يعتمد ذلك على المكان الذي تقوم بالتحميل منه، وأي النغمات تقوم بتنزيلها. هناك الكثير من المواقع المشبوهة على الإنترنت التي تحاول إغراءك بالنغمات المجانية.

يتمثل الاختبار الجيد في معرفة ما إذا كان موقع الويب مليئاً بالإعلانات أو يطلب منك المال. أسلوب آخر شائع هو أن مواقع الويب ستعرض لك بعض نغمات الرنين، ولكن عندما تنقر على الرابط، يحاول الموقع تنزيل شيء آخر.

انتبه دائماً إلى امتداد الملف لمعرفة ما إذا كنت تريد تنزيل الملف الذي طلبته. حيث أن امتداد الملف القابل للتنفيذ (exe ، msi ، dmg ، apk) هو علامة حمراء ضخمة.

ثم هناك قضية الشرعية. تحتوي معظم مواقع الويب على مزيج من نغمات الرنين، بعضها قانوني وبعضها ليس كذلك.

من الواضح، إذا كنت تحصل على نغمات للأغاني من العقود القليلة الماضية، فربما تكون غير قانونية، وننصحك بالابتعاد عنها.

سيكون من الأسلم شراء نغمات رنين كهذه، أو إذا كنت تملك الأغنية بالفعل، لإنشاء نغمة الرنين التي تريد منها.

لذا، إليك أفضل مواقع الويب لتنزيل النغمات.

Zedge:

يستضيف Zedge مجموعة متنوعة من نغمات الرنين التي أنشأها المستخدم. يمكنك البحث عن نغمات الرنين على الموقع، ولكن لا يقدم الموقع أي تنظيم حقيقي – فلا توجد فئات للتصفح.

أثناء استمرار التمرير والتصفح، يمكن تحميل وإظهار المزيد والمزيد من نغمات الرنين على الشاشة لتختار منها.

يمكنك معاينة نغمات الرنين على الصفحة الرئيسية أو صفحة نغمة الرنين المخصصة حيث يتوفر لديك أيضاً خيار تنزيلها.

تقدم Zedge أيضاً تطبيقات لنظامي iOS و Android ، والتي تتميز بشكل مدهش بواجهات أفضل وتتيح لك تصفح الفئات.

Notification Sounds:

الأصوات الإخطار Notification Sounds ليس موقع النغمات النموذجي. إنه مكان يمكنك من خلاله الحصول على نغمات رنين مشابهة لتلك التي تتوقع أن يتم تحميلها مسبقاً على هاتفك من قبل الشركة المصنعة للهاتف.

يتم تنظيم نغمات الرنين على الموقع حسب فئات أو علامات، وهناك الكثير من كليهما للاستكشاف.

يتيح لك خيار المعاينة السهل الاستماع إلى نغمات الرنين بسرعة، حتى على أجهزة الجوال.

بمجرد العثور على نغمة رنين تريدها، يمكنك تنزيل إصدار MP3 (لأجهزة أندرويد Android) أو إصدار M4R (لأجهزة آيفون iPhones).

إذا كان لديك نظام أندرويد Android ، فيمكنك تنزيل نغمة الرنين مباشرة على هاتفك. إذا كان لديك جهاز آيفون iPhones ، فسيتعين عليك استخدام iTunes لنقل نغمة الرنين إلى جهازك.

هناك شيء واحد يجب أخذه في الاعتبار حول Notification Sounds هو أن معظم نغمات الرنين التي يستضيفها مخصصة للاستخدام مع الإشعارات، وليس للنغمات، لذا فهي قصيرة جداً. إذا كنت تبحث عن نغمات للمكالمات، فإن الاختيار محدود بشكل أكبر.

Melofania:

Melofania موقع مدهش لنغمات الرنين مع الكثير من الميزات. لا يمكنك فقط تصفح الموسيقى الخاصة بمختلف الفنانين وتنزيل نغمات الرنين، بل يمكنك إنشاء نغمات رنين من مقاطع فيديو YouTube أو حتى تحميل الموسيقى.

يمكنك العثور على نغمات الرنين المفضلة لديك باستخدام وظيفة البحث في الأعلى، ثم معاينة نغمة الرنين على صفحتها.

ستجد بعض الأشكال المختلفة لنغمات الرنين للاختيار من بينها. بمجرد اختيار نغمة رنين تريدها، انقر فوق زر أندرويد Android أو آيفون iPhones ونغمة الرنين للتنسيق المحدد الذي تحتاجه.

مرة أخرى، يمكن لمستخدمي أندرويد Android التحميل مباشرة إلى هواتفهم، ولكن سيحتاج مستخدمو iOS إلى استخدام أجهزة الكمبيوتر و iTunes كوسيط.

ملاحظة مهمة: كما ذكرنا، فإن تنزيل نغمات رنين من أغانٍ شعبية ينتهك حقوق الطبع والنشر. لذلك نوصي باستخدام Melofania فقط للموسيقى التي تملكها بشكل قانوني ولديك الحق في تعديلها واستخدامها كنغمة رنين.

MyTinyPhone:

يحتوي MyTinyPhone على مجموعة هائلة من نغمات الرنين التي يبلغ مجموعها أكثر من نصف مليون.

يتم تنظيم نغمات الرنين بشكل أنيق إلى فئات متعددة مثل Jazz و Rock و Themes و Voice و Fun والمزيد – مما يجعلها سهلة التصفح.

تحتوي كل نغمة رنين على تصنيف النجوم وعدد المشاهدات، مما يجعلها سريعة في تصفية النغمات الشائعة.

مع ذلك، فإن هناك إزعاج صغير، وهو أنه لا يمكنك النقر على زر التشغيل الكبير الموضح على صفحات الفئات لتجربة نغمة الرنين، إنما ينقلك النقر عليه إلى صفحة نغمة الرنين هذه، حيث يمكنك الاستماع إليه.

مع ذلك، يجدر بنا أن نحدد الاختيار الكبير والتصنيف الصلب. يمكنك تنزيل نغمات الرنين إما بتنسيق MP3 أو M4R.

Audiko:

Audiko هو موقع إلكتروني شهير آخر يتيح لك تنزيل نغمات الرنين التي ينشئها المستخدم. كما يتيح لك إنشاء نغمات الرنين عن طريق تحميل الأغاني المفضلة لديك.

في الصفحة الرئيسية، سترى نغمات الرنين الأكثر شهرة ونغمات الرسائل القصيرة وأهم الفنانين في بلدك. مرِّر لأسفل قليلاً وستجد روابط لأنواع شائعة يمكنك تسجيل الخروج منها.

عند فتح صفحة محددة لنغمة الرنين، سترى خياراً للاستماع إلى النغمة وتنويعاتها. إذا كنت تحب نغمة الرنين، يمكنك النقر فوق زر التنزيل لبدء العملية.

لسوء الحظ، سيكون عليك إنشاء حساب لتنزيل نغمات الرنين من Audiko ، ولكن الشيء الإيجابي هو أن جميع نغمات الرنين التي تم تنزيلها يتم حفظها في حسابك، ويمكنك تنزيل إصدارات iOS أو Android في أي وقت تشاء.

لدى Audiko تطبيق Android ، وهو مجاني للاستخدام ويفعل جميع الأشياء التي يمكنك القيام بها على موقع الويب.

كما يتوفر تطبيق iOS مدفوع أيضاً مقابل 0.99 دولاراً أمريكياً، ولكننا نقترح عدم تحميله. حيث لديه نفس الوظائف مثل موقع الويب المجاني، وستحتاج إلى جهاز الكمبيوتر و iTunes لنقل نغمة الرنين إلى آيفون iPhone على أي حال.

مقالات قد تعجبك:

كيفية إنشاء مخطط بياني بسهولة على أي جهاز دون برامج
كيفية فتح وإنشاء وتحرير ملفات وورد وإكسل وباوربوينت مجاناً
أفضل مواقع تعديل الصور أون لاين دون برامج
نظام Usenet البديل الأفضل للتورينت، ما هو؟ وكيف يستخدم؟
كيفية تحديد صفحة الفيسبوك الحقيقية بين شبيهاتها المزيفة
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...