شائعات تؤكد تطوير آبل لهاتف آيفون نحيف

سيأتي عام 2025

43

لم تغير هواتف آيفون من آبل مظهرها بشكل كبير منذ أن تم طرح شاشة OLED وميزة Face ID في iPhone X في عام 2017، ولكن الآن تشير المعلومات إلى أن هناك عملية إعادة تصميم رئيسية جارية لجهاز iPhone نحيف جديد.

حيث قالت الشائعات بأن هذا الهاتف سيأتي في عام 2025 كجزء من سلسلة iPhone 17، وبسعر أعلى من أغلى طراز حالي من iPhone Pro Max.

وأبلغ موقع 9to5Mac بأنّ طرازات iPhone 17 الجديدة ستتمتع بتصميم محدث مع جزيرة ديناميكية أصغر.

وسيحتوي هاتف iPhone 17 النحيف على شاشة مقاس 6.6 بوصة تقع بين شاشة مقاس 6.1 بوصة لأصغر إصدار وشاشة مقاس 6.9 بوصة شاشة ايفون 17 برو ماكس.

وتشير الشائعات إلى أنه لا تزال هناك تصميمات متعددة قيد النظر للنموذج المتطور الجديد، مع إطار من الألومنيوم، وفتحة أصغر للكاميرا الأمامية، وكاميرات خلفية مثبتة في المنتصف.

ومن ضمن هذه التصميمات تختبر الشركة ترقية البطارية في هاتف iPhone 16 Pro Max، والتي قد تكون بتصميم جديد مع مكان البطارية مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ.

كل هذا يأتي بعد طرح جهاز iPad Pro الجديد النحيف من آبل Apple، والذي صمد بشكل مثير للإعجاب في مواجهة أقوى اختبارات الانحناء على YouTube.

مقالات قد تعجبك

الكشف عن موعد إصدار لعبة Grand Theft Auto VI
سامسونج ترد على إعلان آبل الخاص بجهاز iPad Pro
تيك توك تختبر السماح برفع فيديوهات 60 دقيقة
كيفية إنشاء مقاطع فيديو شورتس Short في يوتيوب
تفاصيل ومعلومات عن ذاكرة الوصول العشوائي (رام) DDR5 الجديدة

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept